البث المباشر

الجمارك الإيرانية تعلن عن ضبط 263 حالة تهريب بشر

الأحد 24 فبراير 2019 - 20:29 بتوقيت طهران
الجمارك الإيرانية تعلن عن ضبط 263 حالة تهريب بشر

أعلنت دائرة الجمارك الإيرانية، ان قوات حرس الحدود قامت بضبط شحنتين متوجهة الى الخارج تقل 10 أشخاص كانوا بصدد مغادرة الحدود بصورة غير شرعية، لافتاً الى أن حالات ضبط تهريب البشر على الحدود الإيرانية بلغت منذ بداية العام الحالي (الإيراني-بدأ من 21 آذار/مارس) الى 263 حالة.

وفي سياق متصل، أفاد مسؤولون بدائرة الجمارك الإيرانية، ان قوات حرس حدود بازركان الواقعة في مدينة ماكو التابعة لمحافظة آذربايجان الغربية (شمال غرب) المحاذية لتركيا، أقدموا بضبط أربعة أشخاص من شاحنة كانت تحمل شحنة من الحجر صوب تركيا.

وأضاف هؤلاء المسؤولون ان قوات حرس الحدود قامت أيضا بعمليات أخري في منطقة بازركان بإجراء عمليات أخري، ضبطت من خلالها 6 أشخاص آخرين من شحنة لسبائك الألومينيوم كانت تتجه من مدينة أراك صوب تركيا، بمن فيهم شخصين يحملان الجنسية الإيرانية وشخصين من الرعايا الأفغان وشخصين آخرين من الرعايا الباكستانيين كانت لهم نية في الخروج غير الشرعي من حدود البلاد.

وبعد تزويد الجمارك الإيرانية بأجهزة للفحص بالأشعة السينية وأجهزة متطورة أخري للسيطرة، إرتفعت نسبة ضبط حالات تهريب البشر التي تصنف ضمن الجرائم المنتظمة؛ حيث تصدرت الجمارك الإيرانية جمارك العالم في هذا الجانب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة