البث المباشر

الكعبي : المقاومة الاسلامية العراقية على جهوزية تامة وغير محدودة لدعم فلسطين

الجمعة 14 إبريل 2023 - 21:44 بتوقيت طهران
الكعبي : المقاومة الاسلامية العراقية على جهوزية تامة وغير محدودة لدعم فلسطين

أكد الأمين العام للمقاومة الاسلامية حركة النجباء الشيخ اكرم الكعبي للحشود المشاركة في مسيرات يوم القدس، على أن زوال الكيان الصهيوني حتمي لا مناص منه، وأعلن أن المقاومة الاسلامية في العراق على جهوزية تامة وغير محدودة لدعم الشعب الفلسطيني.

أفاد الموقع الاعلامي لمكتب حركة النجباء في الجمهورية الاسلامية في ايران، أن الامين العام لحركة النجباء شارك في احتفال يوم القدس العالمي في بغداد كما حضر في الاحتفال الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة.

الشيخ أكرم الكعبي بوصفه عضوا بارزا في الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة العراقية، قرأ البيان الصادر عن الهيئة التنسيقية على مسامع الحشود المشاركة في مسيرات يوم القدس العالمي.

وقد أكد الموقع الاعلامي لمكتب حركة النجباء في الجمهورية الاسلامية في ايران ان هذا البيان أكد بأن زوال اسرائيل حتمي وان احياء يوم القدس العالمي هو نصرة للمظلوم على الظالم وجعل المطبعين مع الصهيونية معزولين عن شعوب الأمة وتوجهاتها.

وشدد البيان على الموقف الثابت برفض الاحتلال والتطبيع مع الكيان الصهيوني، ومباركة العمليات التي استهدفت الكيان الصهيوني، مضيفا بأن يوم القدس العالمي هو تنبيه للأمة من اجل التحشيد من اجل فلسطين، وزوال الكيان الصهيوني لا مناص منه، وان احياء يوم القدس العالمي يعد من الثوابت التي تحدد خارطة الطريق.

واكد البيان ان المقاومة العراقية على جهوزية تامة و غير محدودة لدعم فلسطين، وان المقاومة أصبحت اليوم واحدة لا تعيقها الحدود والجغرافيا وان المقاومة الاسلامية العراقية ليست بمعزل عن الاحداث التي تجري في فلسطين المحتلة.

وجاء في البيان ايضا "دعمنا غير محدود وجاهزيتنا تامة من اجل فلسطين" ، كما وجه البيان تحذيرا للسفيرة الاميركية في العراق قائلا "سنستهدف المحتلين في العراق وغرب آسيا" 

واذا اكد البيان  رفض أي اتفاق يشرعن وجود الاحتلال الأمريكي في العراق، شدد على ان عدم ترك المحتل للعراق سيجعله هدفا للمقاومة في العراق ومنطقة غرب آسيا.

وجاء في البيان "نستنكر التدخل الأمريكي في العراق ونحذر سفيرة الشر الأميركية من استمرار هذا التدخل المخرب بالشؤون العراقية".

وشدد البيان ان "سفيرة الشر الأميركية تمارس أعمالا تخريبية من الثكنة العسكرية التي تسمى بالسفارة ولن نتنازل عن اهدافنا او نتراجع او نساوم عليها".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة