البث المباشر

مصدر مطلع يكشف عن تفاصيل الهجوم الفاشل على مصنع وزارة الدفاع الإيرانية

الأحد 29 يناير 2023 - 20:27 بتوقيت طهران
مصدر مطلع يكشف عن تفاصيل الهجوم الفاشل على مصنع وزارة الدفاع الإيرانية

تحدّث "مصدر مطلع"، عن تفاصيل جديدة حول الهجوم الفاشل الذي استهدف أحد المصانع التابعة لوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية في محافظة أصفهان (وسط إيران).

وقد نوه "المصدر" الى الأداء الناجح لمنظومات الحرب السيبرانية المتوفرة في البلاد، من أجل التصدي لهجمات الأجسام الصغيرة الطائرة.

وبحسب هذه المستجدات، شنّت 3 مروحيات رباعية (كوادكوبتر) هجوماً عند الساعة الحادية والنصف من مساء أمس الأحد على أحد الوحدات الصناعية التابعة لوزارة الدفاع في محافظة أصفهان، لتواجه رداً في الوقت المناسب من قبل المنظومات الدفاعية والسيبرانية المتوضعة هناك، وبما أدى الى إسقاط هذه الأجسام الطائرة الصغيرة وإفشال الهجوم، دون أن يسجل أي خسائر بالأرواح سوى أضرار بسيطة لحقت بأحد أسقف المصانع.

وأوضح المصدر المطلع، أن أحد المروحيات الرباعية (الصغيرة) تعرض الى عطل في جهازه الملاحي (GPS)، مما تسبب في ارتطامه بسقيفة أحد المصانع؛ لافتاً الى أن مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الإجتماعي حول الهجوم، يظهر لحظة الإصطدام بالذات.

وورد في هذا التقرير، إن أحد المروحيات الرباعية المعتدية التي تعرضت الى أضرار بسيطة خلال الهجوم، وقعت في قبضة القوات الإستخبارية المتموضعة في وحدة الصناعات الدفاعية بمحافظة أصفهان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة