البث المباشر

العميد فدوي: قدمنا 60 شهيداً لحفظ الأمن خلال حوادث الشغب

الأحد 20 نوفمبر 2022 - 21:57 بتوقيت طهران
العميد فدوي: قدمنا 60 شهيداً لحفظ الأمن خلال حوادث الشغب

أكّد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة في إيران العميد علي فدوي تقديم 60 شهيداً في الحوادث الأخيرة للحفاظ على أمن المواطنين، مضيفاً أنّه "لو كنا لا نريد استرضاء المخدوعين في هذه الحوادث لكانت تنتهي خلال 6 أيام".

وأشار العميد فدوي في كلمة له إلى أن "الخبثاء وقعوا مجدداً في الخطأ والأوهام في حساباتهم، أن بإمكانهم القضاء على نظام الجمهورية الإسلامية".

وأضاف المسؤول الإيراني: "لقد فقدنا خلال هذه الفترة حوالى 60 شهيداً مظلوماً إلا أنهم من المظلومين المقتدرين حيث تم إرسال نداء مظلوميتهم إلى شتى ارجاء العالم، فمظلوميتنا من مصدر اقتدار وليس الذي يفرضه العدو علينا".

ورأى أنّ "نسبة الحقد الدفين لدى أعداء الثورة الإسلامية منذ اليوم الأول لانتصارها وحتى الآن قد زادت في بعض الأحيان وبلغت ذروتها"، مؤكداً أن ذلك يثبت "هزيمتهم وعجزهم".

كما تطرق إلى الحظر الذي فرضه الأعداء على إيران منذ اليوم الأول لانتصار ثورتها الإسلامية، وقال: "لم نواجه المشاكل التي يواجهها الغرب حاليا أبداً".

وأشار العميد فدوي إلى الإنجازات التي حققتها إيران في المجال العسكري وبلوغها مرحلة الردع أمام الأعداء، مؤكداً أن أبناء الشعب الإيراني اعتقلوا خبثاء العالم وهم يضعون أيديهم على رؤوسهم، وبما أنهم لم يحققوا نصراً عسكرياً على إيران لجأؤوا إلى أساليب أخرى مثل الاعلام المضلل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة