البث المباشر

الحوثي يطالب بوقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن

السبت 8 أكتوبر 2022 - 18:11 بتوقيت طهران
الحوثي يطالب بوقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن

طالب زعيم حركة انصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي قوات التحالف بقيادة السعودية بوقف العدوان ورفع الحصار وانهاء الاحتلال ومعالجة ملفات الحرب.

واعتبر السيد الحوثي في كلمة له اليوم السبت امام جموع الجماهير في صنعاء لمناسبة احياء ذكرى مولد النبي الاكرم صلى الله عليه واله وسلم التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانة لله ولرسول المسلمين "ص" ونفاق واضح بلا شك.

ودعا الشعب اليمني لمواصلة التصدي للعدوان طالما استمر، باعتبار هذا التصدي جهادا مقدسا بالتوكل على الله والثقة بنصره؛ مؤكداً على الموقف المبدئي القرآني تجاه قضايا الامة الاسلامية وعلى راسها القضية الفلسطينية والمسجد الاقصى.

واعتبر الحوثي انه، "من واقع ما تعيشه أمتنا والمجتمعات البشرية من مشاكل وأزمات، نرى في ذكرى المولد مناسبة مهمة لتشخيص الأسباب الحقيقية لمعاناة المجتمع البشري."؛ مطالبا قادة الدول الغربية، بالكف عن الإساءة لله وخاتم أنبيائه والعداء للأنبياء وكتاب الله وإحراق المصاحف ومحاربة تعاليم الله.

كما توجه بالخطاب الى الحشود المليونية قائلا : نفسي لكم الفداء وجزاكم الله خير الجزاء .. شعبنا اليوم يحضر في ساحات الاحتفال حضورا كبيرا ومتميزا وفي صدارة شعوب أمتنا، وكما في الأعوام الماضية يحيي ذكرى المولد النبوي ويقيم الفعاليات التي تهدف للاستفادة من نور هذه المناسبة.

واردف : شعبنا يتزود من عطاء وأثر وبركات مناسبة المولد ما يرتقي به بدرجات الإيمان ويزداد عزما في الموقف الحق وقوة في السير على درب الهدى والاهتداء برسول الله (ص)؛ معبرا عن محبته وتعظيمه و ولائه لرسول الله، ومجسدا لانتمائه الإيماني الأصيل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة