البث المباشر

خطيب جمعة طهران: أمن إيران لا يمكن التساهل معه أبداً

الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 17:04 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران: أمن إيران لا يمكن التساهل معه أبداً

اعتبر خطيب الجمعة في طهران، الشيخ محمد جواد حاج علي أكبري، أمن إيران لا يمكن التساهل معه أبداً، معرباً عن شكره لقوات حرس الثورة الإسلامية لعملياتها البطولية التي نفذتها ضد قواعد الإرهابيين في إقليم شمال العراق الداعين الى تقسيم إيران.

وأشار سماحته الى أعمال الشغب الأخيرة التي قامت بها حفنة من الأوباش انتهكت خلالها المقدسات الإسلامية وحرقت المساجد والحسينيات وأساءت الى القرآن الكريم، وخلد ذكرى الشهداء الأبرار الذين وقفوا بوجه هؤلاء الأشرار.   

وأشاد إمام الجمعة المؤقت في طهران بالشعب الإيراني المؤمن الذي وقف بوجه المنتهكين للمقدسات الإسلامية وسجل ملاحم بطولية في سجله الحافل بالمواقف المشرفة، مشيداً بهذا الشعب لإقامة مراسم عزاء الإمام الحسين (ع) طوال شهرين ومشاركته المليونية في مسيرة الاربعين التي جعلت أقطاب الكفر يعضون على أصابعهم من عظمة وهيبة ما شاهدوه من إتحاد المسلمين.

ووصف تجمع أمة رسول الله (ص) في ساحة "إنقلاب" (الثورة) بأنها كانت بمثابة الرد على المجرمين الإرهابيين الذين انتهكوا حرمة النبي الأعظم (ص) بحرقهم علم الحسين (ع) والإساءة الى القرآن الكريم وحرق المساجد والأماكن المقدسة.

وشدد سماحته على أن الشعب الإيراني طالب في هذا التجمع بإنزال العقوبة بحق المنتهكين للمقدسات الاسلامية والغوغائيين، داعياً السلطة القضائية الى استجابة مطلب هذه الجماهير الغفيرة لتوفير أمن المواطنين الذين اثبتوا التزامهم بالثورة الاسلامية ووفائهم للنظام الإسلامي المقدس في إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة