البث المباشر

إيران.. إفتتاح بطولة "القناص العسكري" الدولية

السبت 20 أغسطس 2022 - 17:24 بتوقيت طهران
إيران.. إفتتاح بطولة "القناص العسكري" الدولية

برعاية القوة البرية لحرس الثورة الإيرانية، انطلقت فعاليات بطولة القناص العسكري الدولية في مدينة " يزد" وسط البلاد اليوم السبت.

وبدأ الافتتاح باستعراض لفرق الدول المشاركة منها روسيا والصين وأوزبكستان وآذربيجان وبيلاورسا وزيمبابوي.

وستنطلق المنافسات اليوم وتستمر حتى 27 اغسطس/آب الجاري.

وكانت الفرق المشاركة في مسابقة القناص الدولية 2022 للعسكريين، قد بدأت بعد استقرارها في مكان المسابقة، تمارينها في مدرسة الشهيد صدوقي الإعدادية القتالية التابعة للقوة البرية لحرس الثورة في محافظة يزد.

وقال العميد علي أكبر بور جمشيديان ، المساعد التنسيقي للقوة البرية لحرس الثورة: نظرا لوصول فرق الدول المشاركة إلى مدينة يزد وإجراء تدريبات جماعية، فإن المسابقات ستنطلق اليوم بعد مراسم الافتتاح.

وأضاف: في هذه البطولة ، ستشارك فرق من عدة دول، من بينها روسيا والصين وبيلاروسيا وأوزبكستان وأذربيجان وزيمبابوي وأفضل فريقين من القوة البرية لحرس الثورة نيابة عن القوات المسلحة الايرانية.

وتابع العميد بور جمشيديان: هذه البطولة تستضيفها ايران لأول مرة، وقد تم التخطيط الجيد من قبل محافظة يزد ومدرسة الشهيد صدوقي.

واضاف المساعد التنسيقي للقوة البرية لحرس الثورة: إن هذه المسابقات التي تقام بحضور أقوى جيوش العالم في الميدان القتالي البري، سيكون لها تأثير كبير على صعيد الدبلوماسية العسكرية وتحسين مستوى تدريب القوات المشاركة و تطوير البنية التحتية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة