البث المباشر

السيد الحوثي: الأمة بحاجة لمبدأ الولاية كي تتصدى لمخاطر الانحراف

الأحد 17 يوليو 2022 - 18:56 بتوقيت طهران
السيد الحوثي: الأمة بحاجة لمبدأ الولاية كي تتصدى لمخاطر الانحراف

قال قائد حركة انصار الله في اليمن، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ان الأمة بحاجة لمبدأ الولاية كي تتصدى لمخاطر الانحراف في توجهاتها، مؤكدا ان مبدأ الولاية يحمي الأمة من الاختراق من أعدائها والمنافقين من داخلها.

وفي كلمته بمناسبة عيد الغدير الاغر، اضاف السيد الحوثي: من أهم ما يفيده إحياء مناسبة يوم الولاية حفظ البلاغ النبوي العظيم وإعلانه في أوساط الأمة جيلا بعد جيل، معتبرا ان إحياء مناسبة يوم الولاية له أهمية كبيرة فهو شكر لله على كمال الدين وتمام النعمة.

وتوجه السيد الحوثي بالمباركة والتهاني للشعب اليمني المسلم العزيز ولكافة المؤمنين في مختلف بقاع الأرض بمناسبة يوم الغدير، يوم الولاية، قائلا: على مدى الأجيال شعبنا يحتفل بهذه المناسبة ضمن موروثه الإيماني.

وقال ان أعداء الأمة والمنافقون داخلها يحرصون على السيطرة عليها في موقع التوجيه والسيطرة على القرار ويحرصون على السيطرة الحاسمة في الموقع الذي يحسم الأمور لصالحهم.

واعتبر السيد الحوثي ان عمل الأعداء على ترسيخ نظرة سلبية معادية تجاه الإمام علي عليه السلام داخل الأمة لأنهم رأوا فيه الأصالة التي تقف في وجه زيفهم، لافتا الى ان المنافقين يريدون ربط الأمة بالصهاينة اليهود عبر عناوين براقة مثل اتفاقيات العار تحت مسمى اتفاقيات إبراهيم ويريد أعداء الأمة والمنافقون باسم الدين دفعها لتولي اليهود والنصارى وهذا يتناقض مع التعليمات الإلهية.

وتابع ان المنافقين حرصوا على أن يأتوا بشخص هو رمز من رموز التطبيع وجعلوه يتولى خطبة الحجاج في عرفات، بينما كان الموقع المناسب لذلك الخطيب أن يذهبوا به إلى الجمار وأن يرميه الحجيج بالحصى.

واضاف السيد الحوثي: وصل بايدن في هذه الأيام ليتعامل معه الجميع على أنه هو الذي يقود البشرية وهو أعلن بصراحة انتماءه للصهيونية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة