البث المباشر

قائد عسكري: التطوير العلمي احدى الاولويات الرئيسية للدفاع الجوي الايراني

الجمعة 16 يوليو 2021 - 22:30 بتوقيت طهران
قائد عسكري: التطوير العلمي احدى الاولويات الرئيسية للدفاع الجوي الايراني

اعتبر نائب قائد قوة الدفاع الجوي التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد علي رضا الهامي النمو والتطوير العلمي احدى الاولويات الرئيسية للدفاع الجوي.

واعرب العميد الهامي عن سروره لاقامة اول اختبار لمرحلة الماجستير لفرع القيادة والسيطرة في مجال الدفاع الجوي واكد بانه على قادة وكوادر قوة الدفاع الجوي اكتساب العلم والتكنولوجيا الحديثة للدفاع باقتدار عن سماء ايران الاسلامية وقال: من المؤكد ان الاستراتيجية والتخطيط وخارطة الطريق التي اخذتها قوة الدفاع الجوي بنظر الاعتبار للتطوير العلمي لكوادر هذه القوة ستزيد التاكيد صلابتها اضعافا مضاعفة.

واضاف: ان الخطوات الكبيرة المتخذة للنمو والتحديث العلمي والمعرفي ومهارات الكوادر الشبابية والثورية لقوة الدفاع الجوي للدفاع عن الحدود الجوية للبلاد ستكون باعثة على فخر ومباهاة الجميع.

واعتبر نائب قائد قوة الدفاع الجوي للجيش نمو وتطوير التكنولوجيا الدفاعية والجوفضائية للبلاد رهنا بالدراسة والابحاث في المراحل الجامعية العليا وقال: ان صياغة واعداد الفروع اللازمة في الدورات العملانية ومنها في مرحلة الماجستير جار في الوقت الحاضر مع الحصول على التراخيص اللازمة وبالتالي اقامة مرحلة الدكتوراه في الافاق المنظورة من قبل الجامعة وقوة الدفاع الجوي وهو الامر الجاري متابعته وتنفيذه في الوقت الحاضر.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة