البث المباشر

مسابقة "أولى القبلتين" القرآنية تقام في لبنان بإشراف محكمي 7 دول

الجمعة 9 يوليو 2021 - 20:05 بتوقيت طهران
مسابقة "أولى القبلتين" القرآنية تقام في لبنان بإشراف محكمي 7 دول

أعلنت جمعية القرآن الكريم للتوجيه والإرشاد في لبنان عن أسماء محكمي الدورة الأولى من مسابقة "أولى القِبلتين" الدولية الإلكترونية في تجويد القرآن الكريم لعام 1442 هـ ـ 2021 م.

وأعلنت جمعية القرآن الكريم للتوجيه والإرشاد في لبنان أن محكمي هذه الدورة من المسابقة هم من سبع دول وهي لبنان، والعراق، وفلسطين، وإيران، وسوريا، وأفغانستان، ومصر.

وأشارت الجمعية الى أنه سيحكم التصفيات التمهيدية للمسابقة محكمون لبنانيون وهم "حسين حمدان"، و"السيد محمد السيد موسى" في مادة التجويد، و"حمزة منعم" و "خضر جابر" في مادة الوقف والابتداء، و "الشيخ محمد علي أمهز" و"جمال رضا" في مادة الصوت والنغم.

كما سيحكم في التصفيات النهائية للمسابقة، "حسين حمدان" من لبنان، و"رافع العامري" من العراق ، و"عبد الرحمن أحمد السيد" من فلسطين في مادة التجويد، و"الشيخ محمد عكاوي" من لبنان، و"مهدي سيف" من إيران في مادة الوقف والابتداء، و"الشيخ طلال المسمار" من لبنان، و"رضوان درويش" من سوريا، و"عبدالكبير حيدري" من أفغانستان في مادة الصوت، و"الشيخ خالد يموت" من لبنان، و"مهدي دغاغلة" من إيران، و"أحمد نعينع" من مصر في مادة النغم.

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من مسابقة "أولى القِبلتين" القرآنية الدولية الإلكترونية في تجويد القرآن الكريم لعام 1442 هـ ـ 2021 م تعقد حالياً بتنظيم جمعية القرآن الكريم للتوجيه والإرشاد وجمعية المعارف الإسلامية الثقافية في لبنان.

وتقام هذه المسابقة للإخوة القراء من عمر 18 إلى 40 سنة بإشراف نخبة من المحكمين الدَّوْلِيِّين من العالَم الإسلامي وستستمر غداً السبت 10 يوليو / تموز الجاري.
 
جوائز المسابقة: ثلاثون ليرة ذهبية للفائزين في المراتب العشر الأوائل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة