البث المباشر

اصابات برصاص الصهاينة اثر مواجهات في نابلس ورام الله

الجمعة 25 يونيو 2021 - 21:41 بتوقيت طهران
اصابات برصاص الصهاينة اثر مواجهات في نابلس ورام الله

أصيب 18 مواطنا فلسطينيا بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت بين اهالي بلدة بيتا وجنود الاحتلال الصهيوني جنوب نابلس بالضفة المحتلة.

وأفاد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر بنابلس أحمد جبريل أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط صوب الاهالي ، ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي بالفم وصفت بالمتوسطة ، و17 آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وكانت قوات الاحتلال منعت المواطنين من أداء صلاة الجمعة على قمة الجبل، وأطلقت الرصاص الحي والمعدني والغاز المسيل للدموع والصوت صوبهم.

في السياق ذاته ، إصيب شاب فلسطيني برصاص الامن الصهيوني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن جنوبي نابلس 

الى ذلك ، أُصيب العديد من الاهالي جراء اشتباكات مع الامن الصهيوني في منطقة "جبل العالِم "المهدد بالمصادرة شمال بلدة نعلين غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن وحدات الاحتلال اقتحمت المكان وشرعت بإطلاق الرصاص الحي والقنابل الغازية على الأهالي ليبادر الشباب الفلسطيني بأحراق الاطارات المطاطية ورشق قوات الاحتلال بالحجارة.

ويستهدف المستوطنون أراضي جبل العالم في مسعى مستمر لمصادرته، إذ أقدموا أكثر من مرة على شق طرق داخل أراضي الجبل لتعزيز سيطرتهم عليه.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة