البث المباشر

بالصور .. تزيين العتبة الرضوية تزامنا مع بدء احتفالات أيام عشرة الكرامة

السبت 12 يونيو 2021 - 10:09 بتوقيت طهران
بالصور .. تزيين العتبة الرضوية تزامنا مع بدء احتفالات أيام عشرة الكرامة

بالتزامن مع بدء أيام عشرة الكرامة، وذكرى ميلاد السيدة معصومة (سلام الله عليها)، تم استبدال رآية قبة ضريح الإمام الرضا (عليه السلام)، برآية جديدة تتسق مع أجواء الأعياد واحتفالات عشرة الكرامة، كما هو معتاد في تغيير رآية الحرم الرضوي بالمناسبات المختلفة.

واعلنت ادارة العتبة الرضوية المقدسة قيام العديد من السيدات بتزيين الحرم الرضوي الطاهر بالزهور، فضلا عن تحضيرهن البرامج الاحتفالية ، التي أقيمت في الصحن الرضوي الشريف احتفالا بذكرى ميلاد السيدة معصومة ع ، حيث تتكرر هذه المراسم كل عام بهذا اليوم. 

في السياق ذاته ، أكد رئيس إدارة خدمات الزوار في العتبة الرضوية " أمين بهنام " ، ان برامج وتحضيرات العتبة الرضوية المقدسة ، بمناسبة عشرة الكرامة ، ستجري وفقا للتدابير الصحية والوقائية مضيفا ان إدارة خدمات الزوار ستقوم بتوزيع الكمامات ، ومعقم اليدين، والأكواب البلاستيكية ، على الزوار.

وأوضح بهنام أن جميع ساحات وأروقة الحرم الرضوي الطاهر، ستزين بالإضاءات الملونة، والزهور، واللافتات المخطوطة بتحيات عشرة الكرامة وذكرى ميلاد السيدة معصومة (سلام الله عليها).

وأشار مسؤول خدمات الزوار إلى وجبات طعام وثياب جديدة ، ستقدمها العتبة ، وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية ، للزوار ذوي الدخل المحدود والمحتاجين في مدينة مشهد، وذلك لإشراكهم في فرحة هذه الأعياد السعيدة.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة