البث المباشر

اليوم.. مباريات مصيرية بين إيران والبحرين

الإثنين 7 يونيو 2021 - 17:48 بتوقيت طهران
اليوم.. مباريات مصيرية بين إيران والبحرين

يخوض منتخبا ايران والبحرين لكرة القدم مواجهة حاسمة ومصيرية اليوم الاثنين على ستاد البحرين الوطني في الرفاع، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً العراق مع كمبوديا على ستاد نادي المحرق.

ويتصدر منتخب البحرين ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة من خمس مباريات للعراق، و9 لإيران و5 لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا.

وتقام الجولة التالية من منافسات المجموعة يوم الجمعة القادم 11 حزيران/يونيو، حيث تلتقي هونغ كونغ مع العراق، وكمبوديا مع إيران.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وفي المباراة الثانية يأمل منتخب البحرين بتجديد الفوز أمام إيران، والبناء على الفوز الكبير الذي حققه يوم الخميس أمام كمبوديا.

ويدخل الفريق المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على كمبوديا 8-0 يوم الخميس، وهو يعتمد على نجوم مميزين في الجانب الهجومي مثل كميل الأسود وعلي مدن وإسماعيل عبد اللطيف.

في المقابل فإن منتخب إيران يخوض مواجهة مصيرية، حيث أن الخسارة في هذه المباراة تعني تضاؤل آماله بشكل كبير في المنافسة على المركزين الأول أو الثاني.

وفاز منتخب إيران يوم الخميس على هونغ كونغ 3-1، حيث يعول المدرب دراغان سكوسيتش على القوة الهجومية الضاربة من خلال مهدي طارمي وسردار آزمون.

وكانت المباريات السابقة لمنتخب البحرين شهدت تعادله مع العراق 1-1 وفوزه على كمبوديا 1-0 وإيران 1-0 ثم تعادله مع هونغ كونغ 0-0 والعراق 0-0، قبل أن يفوز على كمبوديا 8-0.

في المقابل فاز منتخب إيران على هونغ كونغ 2-0 وعلى كمبوديا 14-0 قبل الخسارة أمام البحرين 0-1 وأمام العراق 1-2، ثم عاد وتغلب على هونغ كونغ 3-1.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة