البث المباشر

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا بالضفة بينهم "محرر ضرير"

الأحد 16 ديسمبر 2018 - 15:15 بتوقيت طهران
الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا بالضفة بينهم "محرر ضرير"

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، 11 مواطنا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، عقب دهم وتفتيش منازلهم؛ بينهم قيادات في حركة "حماس" و"الجبهة الشعبية" وأسرى محررون.

وأفاد جيش الاحتلال في بيان له صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 8 فلسطينيين من الضفة الغربية؛ الليلة الماضية، بدعوى أنهم "مطلوبون" بتهمة ممارسة أعمال مقاومة شعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وقالت وكالة "قدس برس"، إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر والقيادي في حماس، الشيخ علي حنون (وهو ضرير)، عقب اقتحام منزله في بلدة المزرعة الغربية شمال غربي رام الله.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال القيادي في الجبهة الشعبية، رشاد كراجة، من منزله في قرية صفّا غربي رام الله.

وطالت الاعتقالات الصهيونية، الأسرى المحررين ماهر شريتح من المزرعة الغربية وخالد أحمد قعد من بلدة أبو قش شمالي رام الله، وثلاثة شبان من قرية كوبر شمالي رام الله، وثلاثة من مخيم العروب شمالي الخليل؛ بينهم الطفل محمد ناصر محفوظ، وشابًا من بلدة سبسطية شمالي نابلس.

وكانت قوات خاصة "المستعربون" الصهيونية، قد اختطفت مساء أمس السبت الشاب محمد ماهر البرغوثي، من داخل محله التجاري في قرية كوبر؛ قبل أن تنقله الى جهة غير معلومة.

وشهدت مدينة طولكرم في ساعة متأخرة من الليلة الماضية مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوبي الخليل، وخلة حاضور بالمدينة وفتشت عددًا من المنازل فيها، وبلدة كفل حارس شمال غربي سلفيت (شمال القدس) وبلدة بيتونيا غربي رام الله (شمالًا).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة