البث المباشر

الجبهة الشعبية: الشعب الفلسطيني يؤكد كل يوم انه مستمر بالمقاومة

الخميس 13 ديسمبر 2018 - 16:33 بتوقيت طهران
الجبهة الشعبية: الشعب الفلسطيني يؤكد كل يوم انه مستمر بالمقاومة

اعتبر القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اسامة الحاج احمد ان الشعب الفلسطيني شعب معطاء ومقاوم وهو يلتف حول المقاومة موكدا ان الشعب الفلسطيني مستمر بالمقاومة بكل اشكالها العسكرية والسلمية ضد الاحتلال.

وقال الحاج احمد في تصريح خاص لاذاعة طهران ضمن برنامج فلسطين اليوم الذي بث مساء الخميس، لقد ودعنا شهيدين بطلين مقاومين من ابطال فلسطين ابوا الا ان يقدما ارواحهما فداء للوطن وسالت دمائهما الزكية على تراب فلسطين، وبالتزامن مع توديع هذين الشهيدين ابطال الضفة الغربية قتلوا 3 من الجنود الصهاينة، وهذا رد طبيعي على جرائم الاحتلال.

واضاف، ان الشعب الفلسطيني شعب معطاء شعب مقاوم وهو يلتف حول المقاومة وهو يؤكد الحق المشروع بالدفاع عن الانفس والوطن والارض بكل الوسائل والسبل خاصة وان كل الاعراف والاديان اكدت على المقاومة ضد المحتل.

وتابع، نحن كفلسطينيين وكمقاومة ونحن في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اكدنا على اصرار هؤلاء الابطال على عدم تسليم انفسهم وهو ما يؤكد ان شعبنا مصر على الخلاص من خلال الاستمرار بالمقاومة بكل اشكالها العسكرية والسلمية كذلك وان شعبنا مصمم على المضي قدما في تكبيد الاحتلال اكبر قدر ممكن من الخسائر.

واردف، تصميم شعبنا على المقاومة هو اساسي لان الاحتلال يجب ان يمنى بالخسائر ونحن يجب ان نضغط عليه دائما من اجل الانصياع للقرارات الدولية وحتى تحقيق اهداف شعبنا الفلسطيني بحق العودة وتاسيس الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة