البث المباشر

وزير الداخلية الايراني: هدف الأعداء كان ومازال الإطاحة بالنظام الاسلامي

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 20:13 بتوقيت طهران
وزير الداخلية الايراني: هدف الأعداء كان ومازال الإطاحة بالنظام الاسلامي

أكد وزير الداخلية الايراني، الثلاثاء، أن الأعداء شعروا بالخطر من التطور الحاصل في ايران، مشيرا الى أن هدف الأعداء كان ومازال الإطاحة بنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية، والآن هم يحلمون باستغلال ظروف الحظر لتحقيق هدفهم.

وخلال اجتماعه مع عدد من المدراء الاعلاميين في مقر وزارة الداخلية، وبعد الاستماع الى الآراء المطروحة من قبلهم، أكد عبد الرضا رحماني رئيس اللجنة الاعلامية الاقتصادية بالحكومة، أن المهام الأساسية لهذه اللجنة تتمثل في الحيلولة دون بروز التوتر الاجتماعي بسبب المشكلات الاقتصادية، لأن الهدف الرئيس للحظر الامريكي ضد الشعب الايراني هو استغلال هكذا ظواهر.

وأضاف: علينا ان نبث الوعي بين الشعب، وأن نعدّه لمواجهة مختلف الظروف باطمئنان، وان نعمق من رؤيتهم، وأن نحبط العمليات النفسية للعدو ضد الشعب.

وأكد رحماني فضلي، أن الأعداء شعروا بالخطر من التطور الحاصل في ايران، مبينا أن هدف الأعداء كان ومازال يتمثل بالإطاحة بنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية، وفي الظروف الراهنة وبسبب الحظر، أخذوا يحلمون باستغلال هذه الظروف لتحقيق أهدافهم.

وأردف: ان وضعنا من حيث الجوانب الاقليمية، يدعو حقا الى الفخر، متسائلا: هل كان علينا ان نسمح بانتشار داعش في العراق وسوريا، لتفكر بعدها بالاعتداء على ايران؟.. نحن نتمنى ان يسود الاستقرار والهدوء بالمنطقة، وإلا فإن أرواح وأموال المسلمين وسمعة العالم الاسلامي تتعرض للخطر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة