البث المباشر

محلل سياسي فلسطيني: عملية عوفرا هزت الوضع الأمني للاحتلال

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 18:50 بتوقيت طهران
محلل سياسي فلسطيني: عملية عوفرا هزت الوضع الأمني للاحتلال

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني فايز ابو شمالة ان عملية عوفرا الفدائية التي حصلت يوم الاحد هزت أمن الكيان الصهيوني، منوها الى ان هذه العملية كشفت الشخصية المهزوزة لنتنياهو.

وقال ابو شمالة في تصريح خاص لاذاعة طهران ضمن برنامج فلسطين اليوم الذي بث مساء الثلاثاء: عملية عوفرا هزت الاستقرار الامني في كيان الاحتلال لا سيما انها جاءت عشية الاحتفالات الاسرائيلية بما يسمى "عيد حنوكا" على بوابة المستوطنات بحضور الجيش الاسرائيلي الذي اعترفت التقارير بانه فر من المكان ولم يجرؤ على المواجهة.

واضاف: هذه العملية شكلت ضربة امنية كبيرة لاسرائيل اجبرت نتنياهو اليوم ان يقول وهو يفتتح شارع في احدى المستوطنات قرب رام الله "يريدون ان يقتلوعنا من ارضنا"، هذه لغة جديدة لم يتحدث بها نتنياهو قبل ذلك، المقاومة تريد ان تقتلعنا من ارضنا، نحن باقون في ارضنا، هذه لغة ضعف وليست لغة قوة.

وتابع: هذه اللغة تعبر عن اهتزاز بالشخصية الاسرائيلية، بالامن الاسرائيلي، بالقوة الاسرائيلية، ولاسيما ان التنسيق الامني مع السلطة الفلسطينية على اشده، والتعاون بين المخابرات الاسرائيلية والفلسطينية قائم، جاء هذا الامر ليؤكد ان المقاومة اقوى من الجميع وان الشعب الفلسطيني عاشق للمقاومة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة