البث المباشر

آلاف العراقيين يتظاهرون في بغداد نصرة لفلسطين +فيديو

الأحد 16 مايو 2021 - 11:23 بتوقيت طهران
تنزيل

شهدت العاصمة العراقية بغداد مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني شارك فيها مئات الآلاف، وردد المشاركون شعارات منددة بالكيان الصهيوني والولايات المتحدة، وأخرى تضامنية مع المقاومة الفلسطينية.

غصت ساحة التحرير وسط العاصمة العراقية بغداد بمئات الالاف من العراقيين الذين جاءوا من مختلف المحافظات العراقية للمشاركة في الوقفة التضامنية لنصرة الشعب الفلسيطني والمقاومة الاسلامية في غزة الجريحة و تنديداً بالعدوان الصهيوني والصمت العربي تجاه الجرائم التي يقوم بها الكيان المحتل.

وردد المشاركون في هذه الوقفة الجماهيرية التضامنية شعارات وهتافات عبرت عن تضامن ابناء الشعب العراقي مع القضية الفلسطينية والمدافعين عن مقدساته مؤكدين ان الاعتداءات التي يقوم الكيان الصهيوني هي محاولات يائسة امام صمود المقاومين في القدس الشريف وغزة.

كما طالب المشاركون في هذه المسيرة المجتمع الدولي بالتحرك السريع والعاجل لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الاعزل والضغط على الاحتلال للالتزام بالقرارات الدولية معربين عن رفضهم لما يتعرض له المسجد الاقصى والقدس الشريف من اعتداءات من قبل الكيان الصهيوني.

هي رسالة واضحة من أبناء الشعب العراقي بادانة العدوان الصهيوني علي أبناء الشعب الفلسطيني الجريح وكذلك رفض كل محاولات التطبيع من قبل الحكومات العربية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة