الوفاق تدعو الحكومة البحرينية الانسحاب من اتفاقيات التطبيع وطرد سفير الاحتلال

الخميس 13 مايو 2021 - 14:12 بتوقيت طهران
الوفاق تدعو الحكومة البحرينية الانسحاب من اتفاقيات التطبيع وطرد سفير الاحتلال

طالبت جمعية الوفاق الوطني في البحرين، السلطات البحرينية بالخروج عن اتفاقيات التطبيع مع كيان الاحتلال الاسرائيلي، والعمل فوراً على "طرد ممثل بعثة الصهاينة المحتلين من البحرين".

وأكدت الوفاق دعمها ووقوفها "المطلق مع الشعب الفلسطيني العظيم الذي يتعرض لحرب شعواء مجنونة تستهدف أرضه وأمنه والمقدسات الاسلامية والمسيحية".

وقالت الجمعية في تصريح رسمي أصدرته أمس الأربعاء 12 مارس 2021 "أن العالم أمام مسئولية تاريخية في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في وجه العنجهية الصهيونية التي لا تعرف إلا لغة القتل والدمار والاعتداء على العقليات، واستفزاز الملايين بهذه الممارسات التي ترقى الى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية حسب القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني".

ودعت "الأنظمة الاستبدادية المفصولة عن شعوبها، التي هرولت منفردة للتوقيع والتطبيع مع الكيان الصهيوني وعلى رأسها النظام البحريني، الى تمزيق هذه الاتفاقات غير الشرعية والاعتذار للشعب الفلسطيني والبحريني وشعوب الأمة فهي تتحمل جزءً من المسئولية عما يجري".

ودعت الوفاق الشعب البحريني "للتعبير عن رأيه في الجمعة القادمة، وكل الأيام في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته ومقدساته. وعلى النظام العمل فوراً على طرد ممثل بعثة الصهاينة المحتلين من البحرين".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم