البث المباشر

دوري أبطال أسيا... تعادل الأهلي السعودي مع استقلال طهران

الأربعاء 28 إبريل 2021 - 08:48 بتوقيت طهران
دوري أبطال أسيا... تعادل الأهلي السعودي مع استقلال طهران

تعادل فريقا الأهلي السعودي ضد استقلال طهران الإيراني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أسيا للموسم الحالي.

بهذه النتيجة اشتعلت معركة الصعود بين أندية استقلال طهران المتصدر برصيد 8 نقاط بالتساوي مع الدحيل القطري صاحب الترتيب الثاني والأهلي السعودي الثالث.

بينما تأكد وداع الشرطة العراقي منافسات دوري أبطال أسيا بعد توقف رصيده عند 3 نقاط. وسقط نادي الدحيل القطري متصدر المجموعة أمام الشرطة العراقي متذيل ترتيب المجموعة بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

تقدم الفريق العراقي أولا عبر أمجد كاظم في الدقيقة 3 إلا أن الدحيل عدل النتيجة عبر لاعبه ميكايل اولونجا بالدقيقة 57. حاول الفريق القطري زيادة أهدافه وتسجيل الهدف الثاني إلا أن الشرطة العراقي فاجأ القطريين وسجل الهدف الثاني والفوز عبر اللاعب محمد داود في الدقيقة 85.

وانحصر الصراع على بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة بين الأندية الثلاثة الأولى، وبالتالي لا تزال جميع الاحتمالات قائمة، وتأجل الحسم إلى الجولة السادسة والأخيرة، حيث سيكون الأهلي والدحيل في مباراة مصيرية فيما بينهما، في حين سيواجه استقلال طهران فريق الشرطة العراقي، الذي ستكون المواجهة بالنسبة له تحصيل حاصل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة