البث المباشر

مواجهة قوية بين فولاد الايراني والنصر السعودي بالرياض

الثلاثاء 20 إبريل 2021 - 10:57 بتوقيت طهران
مواجهة قوية بين فولاد الايراني والنصر السعودي بالرياض

يسعى نادي فولاد خوزستان الإيراني للانفراد بالصدارة عندما يتقابل مع النصر السعودي يوم الثلاثاء على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً السد القطري مع الوحدات الأردني على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام فولاد، مقابل نقطة لكل من الوحدات والسد.

وقال مانو مينيزيس مدرب النصر: كل مباراة مختلفة، وقد لعبنا المباراة الماضية بطريقتين مختلفتين، من خلال اللعب بطريقة دفاعية في الشوط الأول، ثم الانطلاق أكثر نحو الهجوم في الشوط الثاني.. والآن سوف نسعى لإيجاد طريقة مختلفة للتعامل مع المباراة المقبلة.

وأضاف: نحن نقوم بإعداد عدة سيناريوهات لكل مباراة، حيث أنه إذا ركز الفريق المقابل على اللعب بطريقة دفاعية فإننا سنحاول إيجاد الحلول الهجومية، والتركيز على نقل الكرة بأفضل صورة في منطقة الخصم.

وكشف حول غياب عدد من اللاعبين بسبب تعرضهم للإصابة بفايروس كورونا: حصول إصابات بفايروس كورونا في تشكيلة الفريق أمر يجب على كل الفرق أن تكون حذرة في التعامل معه، ونحن من ناحيتنا يجب أن نحاول إيجاد الحلول من تعويض الغيابات التي حصلت في الفريق.

وختم: سوف نقوم بمتابعة أداء اللاعبين في تدريب اليوم، ثم سنحدد التشكيلة التي سوف تخوض المباراة بحسب ما هو أفضل للفريق.

في الجهة المقابلة قال جيسوس نوبل مدرب فولاد خوزستان: سنواجه غداً فريق آخر كبير، نحن نلعب في بطولة قوية، وكل مباراة فيها تكون صعبة وقوية نحن نعتبر النصر أفضل فريق في المجموعة.

وأوضح: الفائز في هذه المباراة سيكون عنده فرصة جيدة في التأهل للدور الثاني، وبالتالي فإن هذه المباراة ستكون مهمة جداً بالنسبة لنا، وبالتأكيد كذلك مهمة لنادي النصر.

وأردف بالقول: كنا نأمل قبل البطولة في التعاقد مع لاعبين جدد، ولكننا لم نتمكن من ذلك، ولكن سنحاول تقديم أفضل ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز في المباراة .

وتابع: النصر لم يحقق نتائج مميزة في الدوري المحلي، وهذا الأمر سيمنحهم حافز كبير من أجل التعويض وتحقيق نتائج مميزة في البطولة.. شاهدنا مباراتي النصر في الجولتين الأولى والثانية، وقد سيطروا على المجريات في هاتين المباراتين، ورغم تغيير المدرب لديهم، إلا أن طريقة اللعب لم تتغير.

وقال اللاعب ساسان أنصاري: المباراة ستكون صعبة للغاية، فالنصر فريق ممتاز وقد بلغ الدور قبل النهائي في البطولة العام الماضي، ولا شك أن لديهم لاعبين مميزين.. الجهاز الفني قام بتحليل فريق النصر، ويجب أن نقدم كل ما بوسعنا في المباراة.

وأضاف: نحن نلعب بطريقة جماعية، وكل لاعب في الفريق يقوم بدور من أجل الحصول على النقاط، وطموحنا أن نقدم أفضل ما بوسعنا كي نسعد جماهيرنا.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء تعادل الوحدات مع النصر 0-0 والسد مع فولاد خوزستان 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية يون السبت فوز النصر على السد 3-1 وفولاد على الوحدات 1-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

فولاد خوزستان (إيران) - النصر (السعودية)

المجموعة الرابعة

الثلاثاء 20 نيسان/أبريل

الملعب: ستاد جامعة الملك سعود، الرياض

التوقيت: الساعة 9:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +3)

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة