البث المباشر

وزير الأمن الايراني: دور الجيش جدير بالتقدير في الدفاع عن البلاد وسائر المجالات

الإثنين 19 إبريل 2021 - 08:32 بتوقيت طهران
وزير الأمن الايراني: دور الجيش جدير بالتقدير في الدفاع عن البلاد وسائر المجالات

اعتبر وزير الأمن الايراني محمود علوي دور الجيش بأنه جدير بالإشادة والتقدير في الدفاع عن البلاد والمشاركة المقتدرة في سائر الساحات مثل دعم المدافعين عن الصحة في مواجهة فيروس كورونا المدمر.

جاء ذلك في رسالة وجهها الوزير علوي للقائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء عبد الرحيم موسوي لمناسبة يوم الجيش الذي صادف السبت 18 نيسان /ابريل، هنأ فيها اللواء موسوي والقادة والضباط والجنود البواسل، محيياً ذكرى شهداء الجيش ومشيداً بتضحياتهم وتضحيات معاقي الحرب الذي تصدوا بشرف وبسالة للعدو الخبيث.    

وأضاف: من المؤكد ان الجيش الولائي والقوي الى جانب سائر الأجهزة العسكرية والأمنية والشرطية تحت أمر القائد العام للقوات المسلحة سماحة آية الله الخامنئي (مد ظله العالي) في حفظ وحراسة وحدة وسيادة وطننا العزيز، كان على الدوام مبعث فخر وشموخ وهدوء لهذا الشعب العارف للجميل ولله الحمد ان دور هذه القوة الايمانية (الجيش) جدير بالاشادة والتقدير في الدفاع عن بلادنا والمشاركة القوية في سائر الساحات كدعم المدافعين عن الصحة في مواجهة فيروس كورونا.

وأكد الوزير علوي ان القوى الأمنية لن تغفل لحظة في خندق النضال والجهاد عن التعاون الاستخباري والعملاني في سياق حفظ وحراسة كيان هذه الارض؛ أرض أهل بيت العصمة والطهر (عليهم السلام).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة