البث المباشر

ايران الى نهائيات بطولة آسيا للمصارعة الحرة

الأحد 18 إبريل 2021 - 15:20 بتوقيت طهران
ايران الى نهائيات بطولة آسيا للمصارعة الحرة

تأهل المصارعون الإيرانيون مصطفى حسين خاني وحسن يزداني وكامران قاسم بور الى النهائيات لبطولة آسيا للمصارعة الحرة للكبار في كازاخستان.

وتمكن المصارعون الايرانيون مصطفى حسين خاني في الوزن 74 كغ، وحسن يزداني للوزن 86 كغ، ومصارع الوزن92 كغ كامران قاسم بور، من التأهل الى النهائيات لبطولة آسيا للمصارعة الحرة للكبار في نسختها الرابعة والثلاثون التي انطلقت امس السبت في مدينة ألماتي جنوب كازاخستان.

وتغلب «مصطفي حسين‌خاني» وزن 74 كغم على منافسه الأوزبكي "ختيار نوروزاف" بنتيجة 2 –5 و في المرحلة التالية هزم منافسه الكوري الجنوبي" سئونك جول لي" بنتيجة3  –10 وتأهل إلى دور النصف النهائي وفي هذه المرحلة تغلب على المصارع التركماني " تاميرات جارليف" بنتيجة 0 – 11 ووصل إلى دور النهائي.

وقد فاز حسن يزداني في الوزن86 كغم في المرحلة الثانية على خصمه الياباني « هاياتو إيشيغورو » بنتيجة 0-10 بعد استراحة في المرحلة الاولى وبعدها وفي المرحلة الثالثة على العراقي" مصطفي العبيد " بنتيجة 0-10.

كما فاز كامران قاسم‌بور في الوزن 92 كغم في المرحلة الثانية  على خصمه الهندي « سانجيت » بنتيجة 0-10 بعد استراحة في المرحلة الاولى وبعدها وفي المرحلة الثالثة على الأوزبكي " رستم شوديف " بنتيجة 0-11.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة