البث المباشر

ظريف: الصهاينة يريدون الانتقام من نجاحات إيران في مسار رفع الحظر

الإثنين 12 إبريل 2021 - 11:21 بتوقيت طهران
ظريف: الصهاينة يريدون الانتقام من نجاحات إيران في مسار رفع الحظر

أكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، ضرورة انتباه النخبة والمواطنين كي لا يقعوا في الفخ الذي نصبه الكيان الصهيوني، موضحاً ان الصهاينة يريدون الانتقام من الشعب الإيراني للنجاحات التي حققها في مسار رفع الحظر الظالم، لكننا لن نسمح بذلك وسننتقم من الصهاينة على ممارساتهم.

جاء ذلك خلال اجتماع ظريف اليوم الاثنين مع لجنة الأمن الوطني في مجلس الشورى الاسلامي حيث قدم تقريراً مفصلاً عن محادثات فيينا التي جرت الاسبوع الماضي وكيفية متابعة المواقف الحاسمة للجمهورية الاسلامية.

وأشار ظريف الى أن مسؤولي الكيان الصهيوني كانوا قد أعلنوا بصراحة انهم لن يسمحوا بأي تقدم على صعيد رفع الحظر عن إيران، وهم يتصورون اليوم انهم حققوا أهدافهم، لكنهم سيتلقون الرد بمزيد من التطوير علي الصعيد النووي في ايران.

وأكد ظريف ان منشأة نطنز النووية هي اليوم أقوى من السابق وإذا تصور العدو إننا ضعفنا في المفاوضات النووية، فإن الذي سيحصل هو ان هذا العمل الجبان سيقوي موقفنا في المفاوضات، وعلى أطراف الحوار ان تعلم أنها اذا كانت تواجه مؤسسات التخصيب في ايران وهي تعمل بأجهزة الجيل الاول، فإن بالإمكان امتلاء منشأة نطنز بأجهزة الطرد المركزي المتطورة ذات القدرة المضاعفة على التخصيب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة