البث المباشر

إعلان أسماء لجنة التحكيم في مسابقة "إن للمتقين مفازاً" القرآنية في إيران

الأحد 11 إبريل 2021 - 16:18 بتوقيت طهران
إعلان أسماء لجنة التحكيم في مسابقة "إن للمتقين مفازاً" القرآنية في إيران

تمّ الإعلان عن أسماء لجنة التحكيم في الدورة الـ14 من مسابقة "إن للمتقين مفازاً" الدولية لتلاوة القرآن الكريم التي تنظمها فضائية الكوثر الايرانية.

وستنظم شبكة "الكوثر" الفضائية مسابقة "إن للمتقين مفازا"  القرآنية بدورتها الرابعة عشرة هذا العام خلال شهر رمضان المبارك.

وأعلنت فضائية الكوثر عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين للمشاركة في مسابقة "إن للمتقين مفازا" الدولية لتلاوة القرآن 3 شعبان المعظم (17 مارس 2021 للميلاد) بالتزامن مع ذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام.

وتتكون لجنة التحكيم بهذه الدورة من المسابقة من سبع دول وهي إيران، وسوريا، والعراق، والأردن، ومصر، ولبنان، والسودان، الذين سيحكمون في المسابقة خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وأعضاء لجنة التحكيم في هذه المسابقة هم "أحمد النجفي"، و"رافع العامري"، "ميثم التمار"، و"ناطق الزركاني" من العراق، و"معتز آقايي"، و"مهدي سيف"، و"عباس أنجام"، و"محمدعلي دهدشتي"، و"أمير كسمايي" من إيران، و"الدكتور سميح أحمد خالد عثامنة" من الأردن، و"طه عبدالوهاب"، و"محمد كحيلة"، و"محمد عصفور، و"محمد جابين" من مصر، كما سيشرف على المسابقة، "الشيخ رضوان درويش"، و"عارف العسلي"، و"نور الدين خورشيد" من سوريا و"عادل خليل"، و"مصطفى الجعفري" من لبنان و"البدري بشارة" من السودان.

وهذا ويذكر أن قناة الكوثر الفضائية أعلنت عن تمديد مدة التسجيل في المسابقة القرآنية "إن للمتقين مفازا" حتى الثامن والعشرين من شهر شعبان المعظم، ويمكن للراغبين بالمشاركة في المسابقات تسجيل أسمائهم والبيانات المطلوبة عبر موقع قناة الكوثر أو صفحة برنامج "إن للمتقين مفازاً" (http://mafaza.alkawthartv.com) وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي؛ واتساب وفيسبوك وتيليجرام، وتحميل تلاواتهم على أن تكون مدة التلاوة بنحو دقيقتين.

وتجدر الاشارة الى أن  الفائزين الخمسة الأوائل في الدورة الـ14 من مسابقة "إن للمتقين مفازاً" الدولية لتلاوة القرآن الكريم التي تنظمها فضائية الكوثر الايرانية ستقدم لهم جوائز نقدية ثمينة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة