البث المباشر

القوة البحرية للجيش الإيراني: تمكنا من الوصول الى منجزات متقدمة

السبت 13 مارس 2021 - 08:20 بتوقيت طهران
القوة البحرية للجيش الإيراني: تمكنا من الوصول الى منجزات متقدمة

أكد قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الادميرال حسين خانزادي ان هذه القوة تمكنت في ظل الجهود الدؤوبة لكوادرها من امتلاك تشكيلة من مختلف المعدات من ضمنها الصواريخ الذكية.

وقال الادميرال خانزادي في تصريح له يوم الجمعة خلال زيارته لجامعة "الامام الخميني (رض)" البحرية في نوشهر شمال ايران ومعرض منجزات الطلبة الجامعيين في هذه الجامعة: في ظل همم وجهود كوادر القوة البحرية للجيش تمكنا من الوصول الى منجزات متقدمة واجراءات مهمة.

وأشار الى توطين صناعة المدمرات في البلاد واضاف: ان القوة البحرية للجيش تمكنت في ظل الجهود الدؤوبة لكوادرها من امتلاك تشكيلة من مختلف أنواع المعدات من ضمنها الصواريخ الذكية ومع ذلك فإننا مازلنا في بداية الطريق وبإمكاننا بجهود مضاعفة من الوصول بالبلاد الى مكانة ممتازة ومناسبة في المحافل الدولية.

وأكد الادميرال خانزادي أهمية الموقع الجيوسياسي البحري لايران واضاف: ان بلادنا تحظى بحدود بحرية واسعة وماض طويل في مجال الملاحة البحرية لذا فإن قوة واقتدار القوة البحرية للجمهورية الاسلامية الايرانية يجب ان يكون في مستوى مكانة البلاد وتاريخها.

وتابع: ان ايران هي في مركز استراتيجية الطاقة في العالم وهي الدولة الوحيدة التي تمتلك أكبر ميزة ترانزيتية وسواحل طويلة في المنطقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة