البث المباشر

تشكيل مباراة إشبيلية ضد برشلونة المتوقع

الجمعة 26 فبراير 2021 - 19:43 بتوقيت طهران
تشكيل مباراة إشبيلية ضد برشلونة المتوقع

تنتظر الجماهير مباراة إشبيلية ضد برشلونة المقرر إقامتها، مساء يوم غد السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل البارشا مباراة إشبيلية ضد برشلونة بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في استعادة نغمة الانتصارات، وحقق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي إلتشي بثلاثية دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في الليغا.

على الجانب الآخر، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية من الفوز على نظيره أوساسونا بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني الممتاز، ما يزيد من صعوبة مباراته ضد برشلونة.

وقبل مباراة إشبيلية ضد برشلونة غدًا، يحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 48 نقطة من 23 مواجهة، فيما يقع الفريق الكتالوني في المركز الثالث بـ50 نقطة من 24 لقاءً.

ومن المتوقع أن يبدأ الفريق الأندلسي مباراة إشبيلية ضد برشلونة بتشكيل مكون من؛ ياسين بونو، كريم رقيق، جوليس كوندي، دييغو كارلوس، خيسوس نافاس، أوليفر توريس، فيرناندو، خوان خوردان، منير الحدادي، لوك دي يونغ وسوسو.

ويتوقع أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مباراة الغد بتشكيل مكون من؛ مارك أندريه تير شتيجن، جوردي ألبا، كليمون لونجليه، جيرارد بيكيه، سيرجينيو ديست، بيدري، سيرجيو بوسكيتس، فرنيكي دي يونغ، عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان وليونيل ميسي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة