البث المباشر

اللواء جعفري يؤكد ان مهمة العلماء والفنانين رسالة في طريق المقاومة

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 17:20 بتوقيت طهران
اللواء جعفري يؤكد ان مهمة العلماء والفنانين رسالة في طريق المقاومة

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري بان مهمة العلماء والفنانين رسالية وعليهم مسؤوليات جسام في طريق المقاومة الاسلامية.

جاء ذلك في كلمة القاها اللواء جعفري خلال المراسم الافتتاحية للمهرجان الدولي الخامس عشر لافلام المقاومة والتي اقيمت في طهران بحضور عدد من المسؤولين والمدراء والعاملين في قطاع سينما المقاومة والدفاع المقدس.

وقال جعفري ان المقاومة الاسلامية اثرت في الكثير من الحسابات الدولية واصبحت محوراً مهماً يرسم  مصير الشعوب.

واشار الى ان مفهوم المقاومة الاسلامية آخذ بالانتشار والاتساع في المنطقة والعالم وهي الطريق الوحيد لانقاذ المنطقة وشعوبها، لذا فانه على العلماء والفنانين اليوم رسالة اكبر جسامة في هذا السياق ليعملوا على المزيد من تعميق المقاومة لتكون اكثر تاثيراً.

واعتبر القائد العام للحرس الثوري سر الانتصار بانه يكمن في المقاومة والصمود امام همجية الاستكبار واضاف، ان هذا هو سر انتصار الشعوب والنصر الالهي رغم وجود كل المشاكل والتهديدات والمؤامرات، وقال ان هذه الانتصارات اربكت عالم الاستكبار وجعلته يشعر بالدوار والتخبط.

وقال ان الجهاد في مجالات الحرب الناعمة اي في القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية اكبر اهمية بكثير من الجهاد في المجالات الخشنة، ومن المؤكد ان فنان جبهة المقاومة الذي يريد العمل في هذا المجال يجب ان يكون سعيه مترافقاً مع الروح الجهادية بالتاكيد.

واكد اللواء جعفري بان طريق المقاومة الاسلامية الذي انطلق مع الثورة ويصبح اكثر القا يوما بعد يوم وامتزج مع اسم التعبئة ايضا، سيحقق لمقاتلي جبهة المقاومة الكثير من الانتصارات في المستقبل القريب.

المصدر: وكالة انباء ايرنا

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة