البث المباشر

حركة الجهاد الاسلامي: المقاومة قادرة أن تنتصر على الصهاينة

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 12:57 بتوقيت طهران
حركة الجهاد الاسلامي: المقاومة قادرة أن تنتصر على الصهاينة

اكد ممثل حركة الجهاد الاسلامي في طهران ناصر ابو شريف ان المقاومة الفلسطينية اثبتت في الحرب الاخيرة بانها قادرة على تحقيق الانتصار السياسي والعسكري مبينا انه الصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني ادى الى تغيير المعادلة وتحقيق هذا النصر الكبير.

وأشار ابوشريف على هامش مؤتمر الوحدة الاسلامية في طهران، الى هزيمة الاحتلال الصهيوني في حربه الاخيرة ضد المقاومة الفلسطينية  مبينا ان الشعب الفسطيني بثباته وصموده وتضحياته وهو الذي حقق الانتصار الكبير على الاحتلال الصهيوني.

واضاف: المعادلة تغيرت منذ 2005 عام وهناك نمو للمقاومة في قطاع غزة تحديدا، حيث  في اخر مواجهة اثبتت المقاومة انها قادرة على تحقيق الامن والانتصار السياسي وحتى العسكري اثر دخول قوة امنية صهيونية الى غزة  لتنفيذ عملية في قطاع غزة.

ولفت ممثل حركة الجهاد الاسلامي في طهران الى افشال هذه  العملية الصهيونية أمنيا من قبل المقاومة  وقال : ان الرد العاجل والسريع وغير المتوقع ادى الى انتصار عسكري وسياسي بحيث انهى الكيان الصهيوني الحرب  بعد أقل من 48 ساعة وهي تعد اقصر حرب في التاريخ في قطاع غزة.

واشاد ابوشريف بالدعم التي تقدمها الجمهورية الاسلامية للمقاومة الفلسطينية مبينا ان هذا الانتصار جاء بفضل صمود المقاومة والدعم الايراني. 

واردف بالقول: ايران البلد الوحيد الذي لا ينظر الى الخطوط التي وضعتها امريكا ويعتبرها باطلة لان دعم المقاومة كما تراها ايران واجب ديني وانساني واخلاقي، ليس على ايران فحسب بل على الامة كلها.

 

المصدر : ارنا

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة