البث المباشر

الدوري الايراني... استقلال طهران يعزز موقعه في الصدارة

الجمعة 5 فبراير 2021 - 20:25 بتوقيت طهران
الدوري الايراني... استقلال طهران يعزز موقعه في الصدارة

عزز نادي استقلال طهران صدارته للدوري الايراني الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه نساجي مازندران بهدف واحد في الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

وفرض استقلال هيمنته على المباراة التي جرت عصر اليوم الجمعة على ملعب ازادي بهدف حسم المباراة لصالحه ولكنه اهدر فرصا كثيرة للتسجيل في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وزاد استقلال في الشوط الثاني من لعبه الهجومي فيما قابله نساجي بلعب دفاعي معتمدا على الكرات المرتدة، حتى تمكن استقلال في الدقيقة 86 من هز شباك ضيفه من تسديدة رائعة ودقيقة نفذها فرشيد اسماعيلي من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 88 من المباراة عرقل دفاع نساجي مهاجم استقلال مهدي قائدي في منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الفريق المضيف نفذها قائدي الذي اخفق في احراز الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المباراة بهدف يتيم حصد من خلالها استقلال ثلاثة نقاطه رفع بها رصيده الى 26 نقطة معززا بذلك صدارته للدوري الممتاز فيما تجمد رصد نساجي مازندران عن 9 نقاط.

وفي مباريات اخرى جرت اليوم ضمن نفس الجولة فاز سباهان على ذوب اهن بثلاثة اهداف لهدف، وتعادل كل من ماشين سازي وبيكان بهدفين والومنيوم اراك وسايبا وكذلك فولاد وصنعت نفت بهدف، فيما تعادل كل كهر ونفت مسجد سليمان سلبا.

وبدأت مباريات هذه الجولة (14) امس حيث فاز برسبوليس على تراكتور بهدف واحد، كما فاز مس على شهر خودرو بنفس النتيجة.

ويتصدر قائمة الترتيب استقلال برصيد 26 نقطة ويليه سباهان برصيد 25 نقطة وياتي بالمركز الثالث صنعت نفت برصيد 23 نقطة.
     

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة