البث المباشر

اللواء جعفري: الشعب الايراني ربح الحرب الاقتصادية مع أمريكا

الخميس 22 نوفمبر 2018 - 15:18 بتوقيت طهران
اللواء جعفري: الشعب الايراني ربح الحرب الاقتصادية مع أمريكا

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري ان الشعب الايراني سينتصر مجددا في الحرب الاقتصادية.

وفي كلمة له بحفل تكريمي لألف وأربعمئة شهيد من شهداء مدينة فلاورجان، أوضح جعفري ان الخبراء والسياسيين الأمريكيين اعترفوا ان الأمور لا تجري وفق ما يشتهون.

وتطرق اللواء جعفري الى الهزائم الأمريكية المتلاحقة على الساحة الدولية كسوريا والعراق، مضيفا ان الأمريكيين يعيشون الهزيمة الآن في اليمن وسنرى قريبا انتصار أبناء هذا البلد.

وأشار قائد حرس الثورة الى ان الحكومة الامريكية لا تمتلك القدرة لإطفاء حريق في غابات كاليفورنيا وهي تعيش حاليا وضعا مزريا، مضيفا ان أمريكا لم تعد تمتلك هيبتها السابقة ولم يعد أحد يطيعها.

وأكد اللواء جعفري ان الأمريكيين سيفشلون أيضا في حربهم الاقتصادية ضد الشعب الايراني، موضحا ان الخبراء الامريكيين يعتقدون ان شعب ونظام ايران الاسلامي لا يعبأ بالتهديد والحظر الاقتصادي، ويعتقدون ان الضغط على ايران سيأتي بنتائج عكسية.

وتابع قائلا ان الأعداء يأخذون العبرة الآن من هزائمهم السابقة أمام ايران، لكنهم من الطبيعي ان يواصلوا العداء.

وأكد اللواء جعفري قائلا: ان الكفاح والمقاومة والصمود سيتواصل طالما بقيت أمريكا مظهرا للظلم والاستكبار.

وفي جانب من كلمته تطرق قائد حرس الثورة الاسلامية الى مواقف المسؤولين الأمريكيين الأخيرة تجاه النظام السعودي وقال: ان أمريكا تدعم حكومة آل سعود الذين قاموا بقتل صحفي وقطعوا جثته وأخفوها.

وتسائل جعفري كيف يمكن للإسلام والجمهورية الاسلامية ان تتعامل مع دولة بهذه الصفات؟!

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة