البث المباشر

إقامة مجالس قرآنية في ذكرى استشهاد سليماني والمهندس

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 20:16 بتوقيت طهران
إقامة مجالس قرآنية في ذكرى استشهاد سليماني والمهندس

ستقام مجالس قرآنية بمشاركة كبار القراء وأشهرهم علي مستوى دول محور المقامة (إيران، وسوريا، والعراق، ولبنان) إحياء لذكرى إستشهاد الفريق الحاج قاسم سليماني ورفيقه الشهيد"أبومهدي المهندس".

وستقام هذه المجالس القرآنية بالتزامن يوم السبت القادم 2 يناير / كانون الثاني 2021 للميلاد الساعة السادسة والنصف لغاية الثامنة مساء بتوقيت إيران.

وسينطلق مجلس قرآني كبير في مرقد السيدة زينب(س) في سوريا ومن هناك سيتم بثّه عبر قناة القرآن والمعارف التلفزيونية في إيران.

وستقام المجالس القرآنية بالتزامن في مدينة كرمان الإيرانية حيث مسقط رأس الشهيد الحاج قاسم سليماني والعاصمة السورية دمشق حيث مرقد السيدة زينب(س) و"الضاحية الجنوبية" في بيروت، والعاصمة العراقية بغداد حيث أستشهد الفريق سليماني ورفاقه وأيضاً "وادي السلام" في النجف الأشرف.

وسيشارك في المجلس القرآني الذي سيقام في الضاحية الجنوبية في بيروت كل من القراء "محمد نبيل أمهز"، "مهدي شمعوني" و"حمزة منعم" من لبنان، وسيتلو في دمشق كل من "سيد جواد حسيني"، و"يوسف جعفر زاده" من الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

كما سيقرأ القراء العراقيون في المحفل القرآني الذي سيقام في مطار بغداد موقع استشهاد الشهيدين الفريق قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، وفي المجلس القرآني الآخر الذي سيعقد بجوار قبر "الشهيد أبو مهدي المهندس" في مقبرة وادي السلام بالنجف.

وستقام هذه المجالس القرآنية بمشاركة مؤسسات مثل إذاعة القرآن الايرانية، ومنظمة تعبئة المستضعفين، ووكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا)، ومنظمة الأوقاف والشؤون الخيرية في ايران، وقناة القرآن والمعارف التلفزيونية، ومعاونية وزارة الثقافة الايرانية في شؤون القرآن والعترة، ومجلس تنمية الثقافة القرآنية في إيران، و...

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة