البث المباشر

وزير الدفاع الايراني يعزي بوفاة العميد سعيد بوداراب

الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 14:20 بتوقيت طهران
وزير الدفاع الايراني يعزي بوفاة العميد سعيد بوداراب

عزى وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية وفاة العميد سعيد بوداراب من قادة القوات المسلحة الايرانية الذي شارك في تحرير مدينة خرمشهر خلال فترة الحرب المفروضة على ايران وحصل على نوطين شجاعة من يد القائد العام للقوات المسلحة سماحة آية الله السيد علي الخامنئي.

وجاء في بيان التعزية الذي اصدره وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية اللواء امير حاتمي: ان حقبة الدفاع المقدس ( الحرب المفروضة من جانب نظام صدام على ايران خلال اعوام 1980 الى 1988) لايمكنها ان تنسي تضحيات وشجاعة وبسالة هذا القائد المتفاني من اجل الوطن والاسلام.

وتولى العميد الفقيد سعيد بورداراب مسؤوليات ومناصب عدة مثل مساعد قائد العمليات باللواء الأول لفرقة الـ 21 "حمزة سيد الشهداء" )التي شاركت في تحرير مدينة خرمشهر بعد اكثر من سنة من احتلالها من جانب القوات العراقية خلال حرب الثماني سنوات)، ومعاون العمليات ومساعد قائد هذه الفرقة خلال فترة الدفاع المقدس.

وتقدم حاتمي باحر التعازي للشعب وقائد الثورة الاسلامية وعائلة الفقيد السعيد العميد سعيد بورداراب سائلا المولى عزوجل ان يتغمد المرحوم برحمته الواسعة ويحشره مع زملائه الشهداء والامام الخميني (رضوان الله عليه).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة