البث المباشر

الادميرال سياري: الصناعات الدفاعية توفر احتياجات قواتنا المسلحة

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 18:11 بتوقيت طهران
الادميرال سياري: الصناعات الدفاعية توفر احتياجات قواتنا المسلحة

اكد نائب القائد العام للجيش الايراني للشؤون التنسيقية الادميرال حبيب الله سياري بان الصناعات الدفاعية في البلاد توفر احتياجات القوات المسلحة من المعدات بصورة مناسبة.

جاء ذلك في تصريح ادلى به الادميرال سياري خلال زيارته التفقدية لمعرض منجزات الابحاث والمعدات في منظمة الصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية، تزامنا مع الذكرى الاربعين للدفاع المقدس (في مواجهة الحرب العدوانية المفروضة من قبل نظام صدام على الجمهورية الاسلامية الايرانية خلال الفترة 1980-1988).

وقال الادميرال سياري: ان ما نراه اليوم في الصناعات الدفاعية هو التوفير المناسب لاحتياجات القوات المسلحة من المعدات.

واضاف: انه وبغية ادراك اهمية هذا الامر ينبغي المقارنة بين اوضاع انتاج معداتنا العسكرية منذ العام 1978 لغاية الان ونرى كيف كان موقعنا وحاجاتنا لتوفير السلاح والعتاد وما هو موقعنا ومكانتنا في الوقت الحاضر.

واشار الى جهود وهمم الشباب الخبراء في الصناعات الدفاعية في البلاد، واضاف: ان ما رايناه اليوم في معرض الصناعات الدفاعية هو عبارة عن منجزات لافتة ومعالجة جميع الاشكاليات والنقائص والحاجات التي كانت في مرحلة الدفاع المقدس.

واكد قائلا: لقد بلغنا الان مرحلة يمكننا القول فيها باننا نصنع في مجال الدفاع كل احتياجاتنا بصورة كاملة في مختلف الاصعدة للقوات البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوي، كما ان لنا اليوم قدرة الاختيار في استخدام مختلف انواع الاعتدة والاسلحة.

وتابع الادميرال سياري: ان احد العناصر المهمة للاقتدار الدفاعي للجمهورية الاسلامية الايرانية هو امتلاك المعدات الجيدة والمتناسبة مع التهديدات، والتي تحظى بتكنولوجيا اليوم، ولله الحمد انه تم في هذا المعرض عرض كل ما كان متوقعا في مؤشر الى اننا قادرون واقوياء وليست لنا اي تبعية للاخرين في مجال تصنيع وانتاج وتطوير وتحديث  جميع معداتنا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة