البث المباشر

وفود أكثر من ثمانين ألف زائر الى العراق عبر منفذ زرباطية

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 08:09 بتوقيت طهران
وفود أكثر من ثمانين ألف زائر الى العراق عبر منفذ زرباطية

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية العراقية ان عدد الوافدين من الزوار الاجانب عبر منفذ زرباطية لاداء زيارة الاربعين بلغ اكثر من 82 الف زائر لحد الان.

وذكر بيان للهيئة، الثلاثاء، ان "رئيس الهيئة كاظم العقابي وصل الى منفذ زرباطية الحدودي مع ايران بعد ان أنهى زيارته الميدانية لمنفذ الشيب الحدودي للاطلاع على انسيابية دخول الزائرين وآلية تفويجهم لتأدية مناسك الزيارة الاربعينية للامام الحسين (عليه السلام)، حيث بلغ عدد الوافدين اكثر من 82 الف زائر والمغادرين من الاراضي العراقية اكثر من 4 الاف مسافر من الاجانب".

واضاف البيان "كان في استقبال العقابي مدير المنفذ وعدد من الضباط يرافقه مدير قسم البحث والتحري وعدد من الضباط، واستمع لشرح مفصل من قبل مدير المنفذ واطلع على آلية العمل الخاصة بزائري اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) هناك".

ولفت البيان الى ان "العقابي دعا الى بذل المزيد من الجهد والعمل لتنفيذ المهام الموكلة لهم ورفع مستوى الكفاءة من مواقع عملهم في كل مفاصل المنفذ كما تفقد جميع مفاصل وابنية المنفذ".

وأشار الى ان "العقابي قدم الشكر والتقدير لكواردر الدوائر العاملة وضباط ومنتسبي المنفذ لما وجده من استعداد عالي وتفان واخلاص في تقديم الخدمات والعمل الجاد على تحقيق دخول الزائرين وانسيابية توافدهم شاكرا جميع الوحدات الساندة".

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة