البث المباشر

كمامات تركية للدوريات الرياضية

الأحد 7 يونيو 2020 - 16:58 بتوقيت طهران
كمامات تركية للدوريات الرياضية

تستعد إحدى شركات النسيج التركية لإنتاج كميات من الكمامات الخاصة المقاومة للبكتيريا وجيدة التهوية وطاردة للمياه وقابلة للغسل وتحتوي على وسادة هوائية تمنع الفيروسات وتضاهي إمكانيات قناع (N95).

وجاءت الطلبات في ظل قرارات تلك الدول استئناف دوريات كرتي القدم والسلة لأنديتها مع فرض ارتداء الكمامات للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد- 19).

وبدأت الشركة ومقرها ولاية بورصة (غرب) بإرسال عينات من الكمامات المقاومة للبكتيريا، وجيدة التهوية والطاردة للمياه، والقابلة للغسل 25- 30 مرة لإتاحة الاستخدام المتكرر، استعدادا لإنتاجها بكميات كبيرة.

وتصنع الشركة المختصة بإنتاج أقمشة الملابس النسائية من البوليستر المغزول والنايلون، الكمامات من أقمشة النيوبرين بخصائص مضادة للبكتيريا، وطاردة للمياه، وتهوية جيدة.

وعلى الرغم من أن الشركة تنتج 250 ألفًا من الكمامات يوميا، إلا أنه يتعين عليها أن تفي بجميع الطلبات.

واستأنف الدوري الألماني لكرة القدم مبارياته في 16 مايو/ أيار، فيما ينطلق الدوري الأسباني في الثامن من يونيو/ حزيران، وكذلك يعود النشاط للدوري الأمريكي لكرة السلة اعتبارا من بداية يوليو/ تموز القادم.

وترسل الشركة إلى الفرق عيناتها من الكمامات بتصميمات مختلفة، وعليها شعار الفريق، وتستعد لتلقي الطلبات لإنتاجها على الفور.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة