البث المباشر

العميد فدوي: حرس الثورة دخل بكل قدراته لمواجهة فايروس كورونا

الأحد 15 مارس 2020 - 14:46 بتوقيت طهران
العميد فدوي: حرس الثورة دخل بكل قدراته لمواجهة فايروس كورونا

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية ان حرس الثورة دخل بكل قدراته لمواجهة فايروس كورونا المنحوس، وعلينا أن ننهي هذه القضية بناء على أوامر القائد العام للقوات المسلحة.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، بأن الادميرال علي فدوي وخلال مراسم تقديم وتوديع القائد الجديد والقائد السابق لحرس نينوا بمحافظة كلستان والتي أجريت عبر الفيديو كونفرانس للوقاية من فايروس كورونا، قال: هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها مراسم تقديم قائد جديد عبر الفيديو كونفرانس. وبعد هزيمة فايروس كورونا، من المؤكد سنزور محافظة كلستان للقاء بشكل مباشر مع العميد ملك شاهكوئي.

وأكد الادميرال فدوي ان حرس الثورة يقف بكل قواه الى جانب الشعب، قائلا: ان حرس الثورة الإسلامية جاء بكل قدراته لمواجهة هذا الفايروس المنحوس، وعلينا ان نسعى لإنهاء هذه القضية بناء على أوامر القائد العام للقوات المسلحة.

وتابع: نظرا لانتشار فايروس كورونا شمال البلاد، فإن قائدنا في الحرس بمحافظة كلستان يجب ان يكون وسط هذه المعركة، وان يعمل على إزالة مخاوف المواطنين من خلال تواجده التام. والخطوة الأولى التي يجب على العميد ملك شاهكوئي ان يمضي بها قدما بجهاده، تتمثل في اقتلاع جذور هذا الفايروس المنحوس بالمحافظة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة