البث المباشر

ايران تؤكد أهمية تعزيز العلاقات الرياضية مع صربيا

الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 20:01 بتوقيت طهران
ايران تؤكد أهمية تعزيز العلاقات الرياضية مع صربيا

أكد وزير الرياضة والشباب الايراني "مسعود سلطاني فر" لدى لقائه الثلاثاء، السفير الصربي في طهران "دراغان تودورفيتش"، ان توقيع مذكرة التفاهم الرياضية بين إيران وصربيا تشكل خطوة كبيرة لبدء فصل جديد من العلاقات الثنائية بين البلدين؛ معربا عن أمله في توقيع المذكرة خلال الزيارة المرتقبة للرئيس الصربي الى طهران.

وفي مستهل اللقاء، قدم سلطاني فر تهانيه بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني في صربيا؛ مؤكدا ان العلاقات الإيرانية-الصربية ماضية في وتيرة متنامية في جميع المجالات بما في ذلك الرياضية، والثقافية، والإقتصادية، والشبابية.

ولفت الى الطاقات المتاحة لتعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين في مجال السياحة الرياضية، والطب الرياضي.

الى ذلك، أعرب السفير الصربي دراغان تودوروفيتش عن شكره وتقديره لوزير الرياضة والشباب الإيراني على اللقاء، مشيرا الى العلاقات الجيدة جدا بين صربيا وإيران على مدار العقد الأخير؛ مؤكدا حرص الرئيس الصربي الشديد على توسيع نطاق العلاقات بين البلدين أكثر فأكثر.

وأضاف، ان هناك ثماني مذكرات تفاهم مع إيران جاهزة للتوقيع في جميع المجالات، بما في ذلك الرياضة، وان الرئيس الصربي يعتزم اجراء زيارة الى إيران بعد انتخابات الشهر المقبل في صربيا؛ مؤكدا حرص بلاده على تعزيز التعاون في كافة المجالات مع إيران وليس لديها أي قيود في هذا الصدد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة