البث المباشر

بالفيديو والصور ... اطلالة قائد الثورة وحركة الجماهير في آزادي تعبِّر عن نبض الملايين 

السبت 6 أكتوبر 2018 - 18:45 بتوقيت طهران
تنزيل

شدد قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي في ملتقى مجاميع الجهاد التعبوية على ان الجمهورية الاسلامية استطاعت الوقوف والتصدي امام جبهة كبيرة وواسعة من الاستكبار، منوهاً بالقول ان عظمة الشعب الايراني تنبع من تمسكه بالاسلام، ولذلك فانه لم يهن ولم يضعف امام الاستكبار العالمي.

وفي كلمته بملتقى مجاميع الجهاد التعبوية الذي اقيم الخميس في ملعب "ازادي" في طهران، اكد قائد الثورة الاسلامية ان هذا الاجتماع سيحقق النصر الذي يصبو اليه في كل الميادين.

وراى ان حساسية الظروف التي نمر بها جاءت نتيجة سياسات الاستكبار العالمي في المنطقة، وتابع قائلا: البلاد انتصرت على كل ما يدعو الى الجمود، والشعب الايراني يرفض الهزيمة الى الأبد.

ولفت سماحته الى ان أعداء الشعب الايراني يقرون بقوة هذا الشعب ورفضه الهزيمة ويقرون بعظمة ايران، واضاف: عظمة ايران ليست وليدة الساعة وانما كانت عظيمة على مر التاريخ، لكن هذه العظمة تراجعت خلال العهد الشاهنشاهي المشؤوم وبعض المراحل التاريخية.

واعتبر قائد الثورة ان قوة الجمهورية الاسلامية تتمثل في طرد الاستعمار من البلاد وانقاذها من الحكم الشاهنشاهي البائد واضاف: للمرة الأولى في تاريخ ايران لم تفقد البلاد اي شبر من اراضيها ولم تشهد اي تقسيم بعد الحرب المفروضة التي خاضتها.

 

المصدر: وكالات

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة