البث المباشر

قائد في حرس الثورة: الاستكبار يسير نحو الزوال

الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 16:28 بتوقيت طهران
قائد في حرس الثورة: الاستكبار يسير نحو الزوال

قال مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في الشؤون السياسية العميد يد الله جواني، ان الاستكبار يسير باتجاه الزوال وفي مرحلة الاحتضار، واصفاً الاستيلاء على وكر التجسس الاميركي في طهران (السفارة) بأنه ضمن بقاء الثورة الاسلامية.

وقال جواني، في كلمته خلال مراسم الاحتفال بيوم مقارعة الاستكبار العالمي في كرج غرب طهران الاثنين، أن الاميركيين استخدموا اقصى طاقاتهم لهزيمة الشعب الايراني على مدى اربعين عاما لكنهم آلوا الى الفشل.

واضاف: إن الشعب الايراني اليوم استطاع حيازة عناصر القوة والاسلحة المتقدمة وهو مابعث على قلق الاعداء.

وتابع: إن الاعداء يستخدمون اساليب الخداع وفرض اقصى الضغوط لدفع ايران الى طاولة المفاوضات الا أن قائد الثورة فضح هذه المخططات والشعب الايراني لن يسمح بغلق طريق تقدمه بفضل وعيه لحقيقة

اميركا ومؤامراتها.

ونوه الى أن اميركا تريد العودة الى ايران لكن الاستكبار العالمي بات في مرحلة الاحتضار والسير باتجاه الفناء كما يلاحظ في العالم اليوم ويرى من قبل الخبراء والمحللين.

واعتبر أن جميع الادلة تؤكد أن الليبرالية والنظام الرأسمالي المتمثل بأميركا يعيش مرحلة الانهيار والجميع أدرك أن الشعب الايراني خلق التحديات لها ويفخر بإنجازاته في هذا المجال.

ولفت الى أن الشعب الذي صمد على مدى 40 عاما لم يسمح لأحد بهزيمته فيما يصنع قوته بنفسه بل بات قادرا على الحاق الهزائم الاستراتيجية بالاعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة