البث المباشر

مصرع 3 زوار ايرانيين وإصابة 17 آخرين في حوادث سير بالعراق

الخميس 10 أكتوبر 2019 - 10:53 بتوقيت طهران
مصرع 3 زوار ايرانيين وإصابة 17 آخرين في حوادث سير بالعراق

لقي 3 زوار ايرانيين حتفهم واصيب 17 اخرين في العراق في حادثين متفرقين الاول، في محافظة ديالى والاخر مدينة السماوة جنوبي البلاد.

وأعلن مندوب هيئة إعادة إعمار العتبات المقدسة التابعة لمحافظة هرمزكان الايرانية في العراق، عن مصرع 3 زوار ايرانيين وإصابة 6 آخرين من محافظة هرمزكان في حادث مروري مساء أمس الاربعاء في مدينة السماوة جنوبي العراق.

كما اصيب 11 زائرا ايرانيا من زوار الاربعينية والعتبات المقدسة في حادث مروري بمحافظة ديالى العراقية امس الاربعاء.

واعلنت جمعية الهلال الاحمر الايرانية في بيان اصدرته الاربعاء ان 11 زائرا ايرانيا اصيبوا حينما تعرضت الحافلة الصغيرة التي كانوا يستقلونها لحادث سير في منطقة جسر ديالى شمال شرق بغداد.

واوضحت الجمعية بانه تم نقل 3 من الزوار الى مستشفى الزعفرانية و1 لمستشفى الجملة العصبية و6 لمستشفى المدائن و1 لمستشفى الكندي ببغداد.

يذكر ان هؤلاء الزوار توجهوا عبر حدود خسروي في محافظة كرمانشاه (المنذرية في الجانب العراقي) للمشاركة في زيارة أربعينية الامام الحسين (ع) المليونية وزيارة العتبات المقدسة بالعراق.

ومن المؤمل ان يزور العراق مليونان و800 ألف ايراني سجلوا اسمائهم في موقع سماح (الخاص بالزيارة الاربعينية) للمشاركة في مراسم الزيارة، وفق ما أفاد قائد قوات الشرطة الايرانية العميد حسين اشتري.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة