البث المباشر

عبداللهيان: سيتم تسجيل مبادرة الاستفتاء حول فلسطين بالأمم المتحدة

الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 11:52 بتوقيت طهران
عبداللهيان: سيتم تسجيل مبادرة الاستفتاء حول فلسطين بالأمم المتحدة

اعلن المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني للشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان، انه سيتم تسجيل مبادرة الاستفتاء حول فلسطين بالأمم المتحدة الى جانب قضية المقاومة.

وفي مراسم عرض كتاب "كي لا ننسى"، والذي يروي تدمير 418 قرية فلسطينية واحتلالها على يد الصهاينة، اشار "حسين امير عبداللهيان" المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية، الى انه خلال العامين الماضيين بذلت الامانة الدائمة للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية، جهودا دولية واسعة من اجل القضية الفلسطينية، وقال: بدعم من السيد لاريجاني اتخذت اجراءات مختلفة في 4 مجالات.

وتطرق الى المبادرة الدولية للامانة الدائمة، وقال: وفقا لرؤية قائد الثورة وخطة النقاط الأربع، تم اعداد مبادرة الاستفتاء في فلسطين كحل سياسي وإرساله الى ممثلية ايران في الأمم المتحدة، وسيتم تسجيل هذه المبادرة الديمقراطية في الأمم المتحدة في المستقبل القريب الى جانب قضية المقاومة.

ولفت المساعد الخاص لرئيس البرلمان الايراني للشؤون الدولية الى الاجراءات القانونية والبرلمانية، وقال: لقد تم تبني قوانين حتى الآن لدعم فلسطين، لكن بالتعاون مع لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية، تعمل السلطة التشريعية على سن قوانين لمواجهة الأعمال التوسعية والعدوانية للكيان الصهيوني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة