البث المباشر

روحاني: ايران قادرة على الانتصار في الحرب الاقتصادية

الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 21:08 بتوقيت طهران
روحاني: ايران قادرة على الانتصار في الحرب الاقتصادية

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني على قدرات الشعب الايراني للانتصار في الحرب الاقتصادية المفروضة عليه بالوحدة والصبر والمقاومة.

وفي كلمة القاها الرئيس روحاني اليوم الاربعاء خلال الدورة الـ15 لمهرجان الشهيد رجائي في طهران، اشار الرئيس روحاني الى ان الظروف الراهنة للبلاد ترافقت مع صعوبات ومشاكل فرضها مضمرو الشر والسوء والاعداء ضد شعبنا العظيم.

واضاف، ان اغلب مشاكلنا اليوم هي مشاكل اقتصادية بيد ان الحرب الذي فرضت علينا اليوم هي حرب اقتصادية ونفسية وسياسية الى حد ما؛ موكدا انه يجب علينا بان نحسم هذه الحرب بانتصار الشعب الايراني امام المعتدين.

وتابع الرئيس روحاني، انه يمكن تحقيق هذا الامر بل هو أمر حتميّ بالنظر الى الخلفية التاريخيه لشعبنا والتمسك بالوحدة والصبر والمقاومة.

وفي جانب آخر من حديثه، تطرق الى اهمية تشكيل الحكومة الالكترونية في توفير الشفافية ومكافحة الفساد، مضيفا: تم خلال العام الجاري اتخاذ خطوة  جيدة جدا في إرساء الحكومة الالكترونية، تمثلت في الخدمات الالكترونية في قطاع السلامة، وهذا انجاز هام للغاية، ومع تقدم هذه الخطوة يتم التقليل من نفقات الحكومة والمواطنين، ويتم القضاء على الفساد في نظامنا الاداري.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة