البث المباشر

ايران تحرز ذهبية التايكواندو بدورة الالعاب الجامعية العالمية 

السبت 13 يوليو 2019 - 08:40 بتوقيت طهران
ايران تحرز ذهبية التايكواندو بدورة الالعاب الجامعية العالمية 

نال الرياضيون الايرانيون 4 ذهبيات من أصل 6 ميداليات في بقسم التيكواندو بدورة الالعاب الجامعية العالمية المقامة في مدينة نابولي الايطالية بنسختها الثلاثين.

وفي النزال النهائي الذي جرى امس الجمعة تمكن احمدي من التغلب على منافسه الاوزبكي في الجولة الذهبية بنتيجة 2-0 بعد التعادل في الوقت الاصلي للنزال 10-10 .

وأحرز الرياضي الايراني في التيكواندو بوزن 63 كيلوغراما على ميدالية ذهبية بعد 5 انتصارات متتالية وبذلك بلغ عدد الميداليات الذهبية التي أحرزها الرياضيون الايرانيون في هذا القسم 4 من أصل 6 ميداليات ذهبية.

وكان فريق الرماية بالقوس والنشاب لزوجي الرجال المؤلف من كيارش فرزان ومحمد صالح باليزبان قد نال الميدالية الفضية امس الجمعة ايضا بعد خسارته في المباراة النهائية امام فريق تركيا في الرمية الذهبية بعد التعادل بينها بنتيجة 156-156.

وواجه الرياضيان الايرانيين سروش احمدي وعرفان ناظمي بوزني 63 و87 كيلوغراما على التوالي كما واجهت الرياضية الايرانية ناهيد كياني بوزن 53 كيلوغراما منافساتها وحققوا الفوز على منافسيهم.

ويشار الى ان النسخة الثلاثين من دورة الالعاب الجامعية العالمية 2019 تقام في نابولي بايطاليا بمشاركة اكثر من 6 آلاف رياضي من 127 بلدا منذ 9 ايام.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة