البث المباشر

لاعبة إيرانية تتتفوق في رياضة كرة الريشة عالمياً

السبت 18 مايو 2019 - 17:34 بتوقيت طهران
لاعبة إيرانية تتتفوق في رياضة كرة الريشة عالمياً

التحقت لاعبة المنتخب الإيراني لكرة الريشة الطائرة 'ثريا آقائي' الي المعسكر التدريبي العالمي للمحترفين التابع لإتحاد كرة الريشة العالمي.

وتمت دعوة آقائي الي جانب أربعة من لاعبي كرة الريشة من آسيا الي المعسكر التدريبي العالمي للمحترفين الذي يقام علي 3 مراحل.

ووقع الإختيار علي هؤلاء اللاعبين الخمسة بعد تألقهم في المعسكر التدريبي الآسيوي الإحترافي لكرة الريشة (AOP).

وتشارك السيدة آقائي الي جانب لاعبتين من فيتنام وميانمار في قسم السيدات بالمعسكر التدريبي للمحترفين التابع للإتحاد العالمي لكرة الريشة، فيما يشارك لاعبان من كازاخستان والأردن في قسم الرجال بالمعسكر، حيث اختير هؤلاء اللاعبون من بين 20 لاعبا.

وبدأ أعماله المعسكر التدريبي الحرفي للإتحاد العالمي لكرة الريشة منذ الـ16 من شهر أيار/مايو الحالي ويستمر حتي 8 تموز/يوليو المقبل وبعد ختام أعمال المعسكر، يتأهل اللاعبون الحاضرون فيه للمشاركة في المسابقات الدولية لكرة الريشة الطائرة في روسيا.

كما من المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية للمعسكر التدريبي التابع للإتحاد العالمي لكرة الريشة للمحترفين، اعتبارا من 24 تموز/يوليو ويستمر حتي 11 آب/أغسطس ليتأهل اللاعبون الحاضرون فيه للمشاركة في المسابقات الدولية لكرة الريشة الطائرة في بلغاريا المزمع عقدها في الفترة بين 2 آب/أغسطس حتي 15 من الشهر نفسه.

وستعقد المرحلة الثالثة من العسكر اعتبارا من 16 آب/أغسطس حتي 2 من أيلول/سبتمبر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة