وكتب الرئيس بزشكيان، في منشور له على حسابه في الفضاء الإلكتروني بمناسبة يوم عاشوراء اليوم الخميس:
"أما بعد، فان الدنيا كأنها لم تكن أبدا، والآخرة كأنها كانت دائما".
وأضاف:
الإمام الحسين (عليه السلام) علّمنا أن نقف في وجه الظلم، وإغراءات السلطة، والمصلحة الشخصية؛ قد يضحي المرء بنفسه، لكن لا يضحي بالحرية؛ يمكن البقاء وحيدًا، لكن دون التخلي عن الحق. علينا ألا نظلم، وألا نرضخ الظلم، وألا نصمت في مواجهته.