واستأنفت السفارة الدنماركية في طهران أنشطتها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها عقب الحرب الأمريكية الصهيونية'> الحرب الأمريكية الصهيونية ضد إيران.
وأعلنت وزارة الخارجية الدنماركية في بيان لها أنه "نظراً لتحسن الوضع الأمني في إيران، استأنفت السفارة الدنماركية في طهران أنشطتها".
كما ذكر البيان أن السفير الدنماركي لدى إيران باشر مهامه في السفارة منذ 19 يونيو/حزيران.
وكانت الدنمارك قد أصدرت قراراً بإغلاق سفارتها في طهران مؤقتاً في 10 مارس/آذار الماضي بسبب الوضع الأمني في إيران جراء الحرب.