البث المباشر

بلد أوروبي يعيد فتح سفارته في طهران

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 09:00 بتوقيت طهران
بلد أوروبي يعيد فتح سفارته في طهران

استأنفت السفارة الدنماركية في طهران، التي كانت مغلقة منذ مارس/آذار الماضي بسبب الأوضاع الأمنية الناجمة عن الحرب، أنشطتها رسمياً أمس.

واستأنفت السفارة الدنماركية في طهران أنشطتها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها عقب الحرب الأمريكية الصهيونية'> الحرب الأمريكية الصهيونية ضد إيران.

وأعلنت وزارة الخارجية الدنماركية في بيان لها أنه "نظراً لتحسن الوضع الأمني في إيران، استأنفت السفارة الدنماركية في طهران أنشطتها".

كما ذكر البيان أن السفير الدنماركي لدى إيران باشر مهامه في السفارة منذ 19 يونيو/حزيران.

وكانت الدنمارك قد أصدرت قراراً بإغلاق سفارتها في طهران مؤقتاً في 10 مارس/آذار الماضي بسبب الوضع الأمني في إيران جراء الحرب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة