البث المباشر

اللواء صفوي: مؤتمر مستقبل العالم الإسلامي يهدف لإحلال السلام

الأحد 28 إبريل 2019 - 21:21 بتوقيت طهران
اللواء صفوي: مؤتمر مستقبل العالم الإسلامي يهدف لإحلال السلام

قال المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة، رئيس مؤتمر "مستقبل العالم الإسلامي على افاق العام 1414 الشمسي / 2035 ميلادي"، اللواء س]د يحيى رحيم صفوي : إن إقامة السلام والأمن المستدام على صعيد العالم الإسلامي والمجتمع الى جانب تطوير العلاقات الشاملة بين الدول الإسلامية والعالم، هي من اهم اهداف هذا المؤتمر الدولي.

واضاف اللواء رحيم صفوي اليوم الاحد في كلمه ادلى بها خلال حفل افتتاح هذا المؤتمر الدولي الذي يقام في دورته الاولى بطهران، قائلا : ان المؤتمر يهدف الى التعرف على الاتجاهات الرئيسية الستة التي تتمثل في التغيير والتطورات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية والعلمية والتكنولوجية والبيئية لدى 57 دولة إسلامية بحلول العام 1414 هـ ش / 2035 ميلادي.

وتابع : ان المؤتمر يهدف ايضا الى تقديم صورة واضحة للافاق المنشودة على الاصعدة الثقافية والاقتصادية والامنية لاجتياز الظروف الراهنة في الدول الاسلامية وتكوين حضارة اسلامية جديدة.

وقال اللواء صفوي : ان المؤتمر يدرس ايضا سبل الممانعة والمواجهة الجماعية لنظام الهيمنة ومراكز الابحاث التابعة اليه والتي تعمل على املاء قيم وتطورات دولية مستقبلية على الشعوب والحكومات الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة