البث المباشر

خطيب جمعة طهران: إذا ارتكب الصهاينة أي خطاء فسوف نسحقهم

الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 14:19 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران: إذا ارتكب الصهاينة أي خطاء فسوف نسحقهم

قال خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران آية الله أحمد خاتمي: "إن القوات المسلحة هي الأذرع اليقظة للشعب الإيراني وإذا ارتكب الكيان الصهيوني أي أخطاء فسوف يتم سحقه في عملية الوعد الصادق3".

وأضاف آية الله أحمد خاتمي في خطبة الجمعة اليوم التي ألقاها في جامعة طهران على ضرورة الحذر من المؤامرات، وقال: إن القوات المسلحة هي الذراع اليقظة للشعب الإيراني وقد أعلنت أنه إذا أخطأت "إسرائيل" فسوف يتم سحقها في عملية الوعد الصادق3.

وتابع: شهدنا في الأسبوع الماضي استشهاد بطلين هما الشهيد يحيى السنوار الذي تعرض للتعذيب لمدة 20 عاماً في سجون الكيان الصهيوني وفي النهاية استشهد بأفضل صورة. البطل الثاني الذي ينبغي التعزية باستشهاده هذه الأيام هو الشهيد السيد صفي الدين، الذي كان من أبرز شخصيات حزب الله والصديق الدائم للسيد حسن نصر الله.

الجزر الثلاث كانت وستظل ملكا لإيران
وقال: لقد أصبحت إيران القوية مركز دعم لجبهة المقاومة وإثارة قضية الجزر الثلاث هو دافع لدعم الكيان الصهيوني.

وأضاف أيضاً بخصوص المطالبات المتعلقة بالجزر الإيرانية الثلاث: منذ عام 1971 أثيرت قضية الجزر الثلاث، ولا يوجد عام إلا ويطرحون قضية الجزر الإيرانية الثلاث بوموسى وتنب الكبرى وتنب الصغرى، لكن هذه المرة مختلفة لأن ثلاث دول أوروبية انضمت إليهم.

وأكد آية الله خاتمي: الجزر الثلاث كانت وستظل ملكاً لإيران.

وقال إن أقوى دولة في المنطقة اليوم هي إيران الإسلامية، وأضاف: العدو لا يجرؤ على النظر إلى إيران، ولا يستطيع أن يحتل أراضي إيران.

وقال: لقد رأى العدو كيف صفع الشعب الإيراني صدام حسين، فإذا أراد الصداميون أن يخطئوا فسوف يتلقون صفعة أقوى من الشعب الإيراني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة