البث المباشر

تألق متخصصي صناعة النفط والغاز الإيرانيين في تقديم الخدمات لبلدان "CIS"

الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 14:46 بتوقيت طهران
تألق متخصصي صناعة النفط والغاز الإيرانيين في تقديم الخدمات لبلدان "CIS"

تمكن خبراء صناعة النفط والغاز في إيران من إنشاء فاصل هوائي في إحدى دول "CIS" (رابطة الدول المستقلة) على الرغم من العقوبات وأكملوا هذا المشروع بنجاح.

ورغم ظروف الحصار التي تعيشها ايران، إلا أن الخبراء الإيرانيين يستعرضون قدراتهم أمام العالم من خلال المشاركة في مشاريع مهمة لصناعة النفط والغاز العالمية، وفي الواقع، نفذوا شعار "نحن قادرون".

ولذلك، نجحت وحدة خدمات ما بعد البيع للنفط والغاز التابعة لإحدى الشركات الإيرانية القائمة على المعرفة في إصلاح وإطلاق حزمة وحدة فصل الهواء (ASU) بنجاح في إحدى دول المنطقة.

تمكنت هذه الشركة القائمة على المعرفة، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة معدات ضغط وفصل الهواء والغاز في إيران، من إكمال مشروع الإصلاح وإطلاق حزمة ASU في إحدى دول رابطة الدول المستقلة باستخدام الخبرة والمعرفة التقنية لـ فريق خدمة النفط والغاز.

ويعد هذا الإنجاز خطوة مهمة في توسيع حضور ايران في الأسواق الدولية والتأكيد على قدرات المتخصصين في تقديم الحلول الصناعية المعقدة للعملاء الأجانب.

لقد تم تصميم حزمة ASU التي تم إطلاقها بصورة تتمتع بالقدرة على إمداد النيتروجين بدرجة نقاء عالية وضغوط مختلفة عبر استخدام تقنية فصل الغاز المتقدمة.

وتسمح هذه الميزة باستخدام هذه الحزمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك اختبارات الضغط وتنظيف الأنابيب وعمليات التعادل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام أنظمة التحكم الذكية والتصميم المعياري في هذه الحزمة يوفر إمكانية التعديل والتكيف مع ظروف التشغيل المختلفة.

وكان أحد التحديات الرئيسية في هذا المشروع هو الحاجة إلى تكييف المعدات مع معايير السلامة والبيئة في البلد المقصود.

ومع ذلك، تمكن الفريق الفني لشركة "هوايار"، بالاعتماد على الخبرات السابقة واتباع المبادئ الهندسية بدقة، من تشغيل حزمة ASU في الوقت المحدد وبجودة عالية.

 

إرنا

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة